بمرحلته الرابعة.. تسليم مشروع رصف شوارع حي السلام بالشحر للجهة المنفذة

33

الشحر (المندب نيوز) خاص

قام الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر يرافقه المهندس محمد بايعشوت ممثل مشروع الاشغال العامة بمحافظة حضرموت والاستاذ سعيد بن اسحاق مدير مكتب الاشغال والمهندس أحمد بامختار مدير مكتب التخطيط بتسليم مشروع رصف شوارع حي السلام في مرحلته الرابعة للمقاول المنفذ الممول من قبل مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع UNOPS تنفيذ مشروع الأشغال العام بمحافظة حضرموت .

وخلال عملية تسليم الموقع أكد المدير العام على اهتمام السلطة المحلية بتنفيذ المشروع لما له اهمية في إظهار الشوارع بمظهر لائق وحضاري ، منوها إلى ان المشروع تم فيها مراعاة تصاريف المياه والجوانب الفنية والخدماتية ، مؤكداً على متابعة السلطة المحلية للعمل على إعادة تأهيل الشوارع والعمل على تحسين المنظر الجمالي للمديرية .

هذا وتعرف باعكابة من المقاول المنفذ مكتب الفارس للتجارة والمقاولات لصاحبها علي العمودي للمرحلة الرابعة من المشروع وغيرها من الاعمال والاستحداثات للمشروع ، حاث المدير العام المكاتب الخدماتية تسهيل العمل بالمشروع و العمل على ازالة الإستحداثات والعشوائيات التي تعيق تنفيذه .

رافق المدير العام في النزول المهندس طاهر با ناعمه من مكتب الاشغال العامة والمحامي فائق بن ضبيع مدير الدائرة القانوينة بالادارة المحلية والمهندس سامي الهبروش مدير دائرة المشاريع بالادارة المحلية وعدد من الاستشاريين والمهندسيين الفنيين للمشروع .

LEAVE A REPLY