بتمويل دولي.. أمين محلي شبوة يدشن استلام أجهزة مختبر (CBC)

65

شبوة (المندب نيوز) خاص

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، ومعه مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة، الدكتور علي ناصر الذيب، اليوم الثلاثاء، استلام 10 أجهزة مختبر فحص الدم الـ CBC، للمراكز الصحية المدعومة من مشروع رأس المال البشري الطارئ بعدد من مديريات المحافظة، والذي تنفذه منظمة اليونيسيف للطفولة، برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان، الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح، ومحافظ محافظة شبوة، الأخ عوض محمد بن الوزير، بدعم وتمويل البنك الدولي ومجموعة البنك الدولي.

وأشاد الأمين العام للمجلس المحلي، عبدربه هشله، بالدور الكبير لمنظمة اليونيسيف للطفولة والبنك الدولي ومجموعته، في إسهامهم الفاعل في تقديم الدعم الذي يحسن أوضاع القطاع الصحي في محافظة شبوة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدوره أكد الدكتور علي ناصر الذيب، مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، على أهمية هذه الأجهزة المخبرية التي سيكون لها الأثر في جانب التشخيص في الفحوصات العامة للدم، وتخفيف معاناة المرضى في التنقل من منطقة إلى منطقة سيما في هذه الظروف الصعبة.

وعبر الدكتور الذيب عن تقدير لاهتمام معالي وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ المحافظة عوض بن الوزير وكافة المنظمات المانحة. على اهتمامهم بدعم القطاع الصحي وتمكينه من تقديم خدماته بالمستوى المطلوب.

شارك في عملية التدشين الأخوة الدكتور صالح سالم فرج مدير الرعاية الصحيه، و احمد منصور بالبحيث منسق مشروع راس المال البشري الطارئ، وسالم بن سريع نائب المدير الصحة بالمحافظة وعدد من المختصين.

LEAVE A REPLY