انتقالي المهرة يشيد بالمشاركة الفاعلة في إحتفالية ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس

51

المهرة (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، صباح امس الإثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو ، برئاسة مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة و بحضور نائبه الأستاذ مصعب بن حيمد و مدراء الإدارات بالهيئة و نوابهم .

في مستهل الاجتماع بارك مجاهد بن عفرار للهيئة النجاح الباهر لاحتفال إحياء الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي و تأسيس المجلس ، شاكراً المشاركة و الحضور و التفاعل المنقطع النظير لشخصيات المهرة وأحرارها و حرائرها وأشبالها وزهراتها في احتفالية هذه الذكرى العظيمة.

كما ثمن بن عفرار عالياً مستوى الانضباطية والتحسن النوعي المستمر في الأداء التنظيمي للهيئة التنفيذية ولجانها وفرق عملها التنقلات النوعية في مستوى إنجاز المهام والنشاطات والعمل المخلص والشجاع لمواجهة التحديات ، والحلول الإبداعية للتغلب على الصعوبات .

كما استعرض بن عفرار نتائج لقاءاته مع رؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس ورؤساء الأقسام التنظيمية و أقسام الشؤون الإدارية و المالية تنفيذيات مديريات المحافظة ، للوقوف على أوضاعها ومناقشة القضايا ومتطلبات تطوير الأداء الداخلي ، و الإسهام في التحديد الدقيق للاحتياجات التنموية في المديريات بما يعزز الإسهام الإيجابي الحلول الناجعة بشأنها.

و ناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها آخر المستجدات السياسية ، و تقارير المقدمة من بعض الإدارات المختصة بشأن سير نشاطاتها ، و تنفيذ الأنشطة للفترة القادمة وفق الاهداف و البرامج المخططة .

كما وقف الاجتماع أمام جملة القضايا المدرجة على جدول الاجتماع ، وخرج بعدد من القرارات والتوصيات بشأنها.

LEAVE A REPLY