رئيس انتقالي المهرة يطلع على أوضاع أبناء سقطرى الدارسين في المحافظة 

69

شبوة (المندب نيوز) خاص

أطلع مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة يوم أمس الاثنين من امين عام منتدى الطالب السقطري بالمهرة أمين عمر سليمان الشطهي ، على أوضاع أبناء محافظة سقطرى الدارسين بالمحافظة وكذا أنشطة وبرامج المنتدى والجهود التي يقوم بها من أجل الطلاب .

وفي بدايه اللقاء رحب بن عفرار بالاخ عمر الشطهي امين عام المنتدى والاخ عدنان الخالدي المسؤول المالي بالمنتدى معبراً عن سعادته بهذا اللقاء مؤكداً على العلاقه الاخوية المتينه بين ابناء المهرة وسقطرى منذ الأزل .

مؤكداً استعداد انتقالي المهرة تقديم التسهيلات والتعاون مع المنتدى وتذليل الصعاب التي تواجه الطلاب خدماً للعلم والطلاب لمواصلة تعليمهم الجامعي .

بدورة استعرض الشطهي أبرز الأنشطة والمشاريع التي قام بها المنتدى وكذا الصعوبات التي واجهتهم في تنفيذ تلك الأنشطة وقد أعطى لمحه عن المشاريع والبرامج التي ينوي المنتدى تنفيذها خلال الفتره القادمه .

كما قدم شكرة وتقديره لانتقالي المهرة على دعم والاهتمام بابناء سقطرى وتذليل الصعاب والوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .

حضر اللقاء الاستاذ حسن بن عليان كلشات مدير إدارة الشهداء والجرحى والاستاذ سامي سالم ياسين مدير ادارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بالمحافظة .

LEAVE A REPLY