رئيس انتقالي شبوة يثمن تضحيات ألوية العمالقة الجنوبية في الدفاع عن المحافظة

29

شبوة (المندب نيوز) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، يوم أمس الخميس بمكتبه، رئيس عمليات اللواء 32 عمالقة جنوبية خيران ناصر العولقي.

وفي مستهل اللقاء رحب لحمر، برئيس عمليات اللواء، واطلع منه على على طبيعة الأوضاع العسكرية في الجبهات الأمامية وحالة الجاهزية القتالية لأفراد اللواء، مشيدا بصمود أبطال اللواء إلى جانب مختلف القوات العسكرية والأمنية في الجبهات الأمامية لمواجهة ميليشيا الحوثي، وكذا تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وثمن رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، كل التضحيات الجسام التي قدمتها ألوية العمالقة الجنوبية ومختلف الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة دفاعا عن الأرض والعرض، والذود عن تراب محافظة شبوة خصوصا والوطن الجنوبي عموما، مؤكدا على أهمية التنسيق المشترك بين مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية في المحافظة لتعزيز الأمن وترسيخ الاستقرار.

من جانبه، أكد العولقي على العمل مع كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية والتنسيق المشترك، معبرا عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لألوية العمالقة الجنوبية، مؤكدا أن قوات اللواء 32 على أتم الاستعداد لتنفيذ توجيهات القيادة الجنوبية على الدوام وحيثما تستدعي المهمة الوطنية.

LEAVE A REPLY