رئيس انتقالي شبوة: المرحلة الحالية تتطلب توحيد الصف الشبواني

29

 

شبوة (المندب نيوز) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، لحمر علي لسود، يوم أمس الخميس، في مكتبه بمقر الهيئة بمدينة عتق، العاقل سالم بن ناصر الجبواني.

ورحب لحمر علي لسود، في اللقاء الذي حضره ناصر مقلم الخليفي رئيس تنفيذية انتقالي عتق، بالعاقل الجبواني، وناقش معه الأوضاع العامة في المحافظة والمتطلبات التي يحتاجها المواطن، ووحدة الصف الشبواني، والتغلب على المشكلات التي تعاني منها المحافظة، والسبل الكفيلة بحلها.

وأكد لحمر علي لسود، إلى أن المرحلة الحالية تتطلب توحيد للصف الشبواني بكافة قبائله وأطيافه وشرائحه دون إقصاء لأي قبيلة أو مكون، لافتا الى أن هذا التوجه هو من أساسيات ومبادئ المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يعمل لأجل أن يكون الجنوب لكل وبكل أبنائه.

ودعا رئيس تنفيذية شبوة كافة أبناء شبوة بمختلف مكوناتهم وانتمائاتهم إلى الاصفاف صفا واحد ونبذ الخلافات، وجمع الشمل للحفاظ على النسيج الاجتماعي وتغليب مصلحة المحافظة وأبنائها، وانتزاع حقوقها المشروعة.

ومن جانبه، عبّر العاقل سالم بن ناصر الجبواني عن سعادته بلقاء لحمر علي لسود، مثمنا جهود الهيئة في حلحلة الكثير من القضايا العالقة بالمحافظة ومساعيها الحثيثة لتوحيد الجهود لإحلال الأمن والاستقرار بالمحافظة.

LEAVE A REPLY