لقاء يناقش إمكانية استئناف عدد من مشاريع القطاع التربوي بخورمكسر 

36

عدن (المندب نيوز) عماد ياسر فخرالدين

أكد مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، على اهتمام وحرص قيادة السلطة المحلية بخورمكسر بالقطاع التربوي وتعزيز وتوسعة البنية التحتية للمرافق والمنشآت التعليمية بالمديرية ،ومتابعة سير العملية التعليمية في مختلف المدارس بالمديرية .

جاء هذه خلال لقائه اليوم بمدراء مكاتب “الأشغال – التخطيط – الشؤون القانونية _ والشؤون المالية والإدارية” بالمديرية ، لمناقشة أمكانية إستئناف العمل في مشروعي بناء مدرستي حي السلام و خالد بن الوليد ، والذي توقف العمل بهم منذ العام 201‪5م .

واطلع “الزهري” على الوثائق الخاصة بالمشروعين وكذا الدراسات الهندسية والمعوقات التي وقفت امام استكمال العمل في المشروعين ، موجا بسرعة إعداد وارفاق كافة المستندات الخاصة بالمشروعين والبحث عن أمكانية تمويل إستئناف العمل فيهم ، لأهمية هذه المشاريع في توسعة البنية التحتية للقطاع التربوي ، وتوفير مقاعد وفصول دراسية في مناطق و أحياء مختلفة في المديرية تستوعب أبنائنا الطلاب .

واستعرض الإجتماع الترتيبات الجارية بتدشين العمل في بناء ثانوية الشهيد سالم قطن في منطقة العريش ، والذي سيتم تنفيذها بتمويل من الحكومة الألمانية عبر الصندوق الإجتماعي للتنمية عدن .

LEAVE A REPLY