انتقالي سقطرى ينظم لقاءً تشاورياً مع منظمات المجتمع المدني

43

سقطرى (المندب نيوز) خاص

نظمت إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الأحد، لقاءً تشاورياً مع منظمات المجتمع المدني العاملة بالمحافظة.

وأشار سعيد عمر بن قبلان، رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى، إلى أهمية تعزيز دور منظمات المجتمع المدني، ومد جسور التواصل بين الجهات المعنية والمنظمات الداعمة، بما يلبي طموحات المحافظة من المشروعات الحيوية في الجوانب التنموية والخدمية والإغاثية.

من جانبه، أوضح سلال جمعان، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية، أن اللقاء جاء في إطار اهتمام المجلس الانتقالي بالاطلاع عن كثب على الصعوبات التي تواجه عمل منظمات المجتمع المدني والسعي لوضع الحلول العملية لها بما يخدم أهداف التنمية بالمحافظة.

وخلال اللقاء، استعرض ممثلو المنظمات المشاكل والمعوقات التي تواجههم والحلول والتصورات من أجل تجويد العمل وتحقيق تطلعات المجتمع وفق رؤية واضحة وشفافة، مؤكديين على أهمية مضاعفة الجهود لخدمة الوطن ومواجهة التحديات التي تقف أمام عملية التطور والتنمية.

ويهدف اللقاء التشاوري، إلى تقييم أعمال المنظمات وتذليل الصعوبات لتعزيز من دورها لتحقيق أقصى استفادة من المشاريع التي يجب على المنظمات تنفيذها بأعلى جودة وفقاً للأولويات.

LEAVE A REPLY