العميد”المنهالي” يشهد عرض تخرج الدورة التدريبية للأجهزة الأمنية ويفتتح مركز السوق الأمني بالشحر

43

الشحر (المندب نيوز) خاص

شهد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، صباح اليوم الخميس، عرض تخرج الدورة التدريبية لعدد من عناصر الأجهزة الأمنية في مركز العليي بمدينة الشحر.

وأشاد العميد المنهالي، خلال الحفل، بهذه الدورات التي تصب في مصلحة أمن مدينة الشحر خاصة وحضرموت عامة، مشيدًا بجهود رجال الأمن الذين يخلطون الليل بالنهار للحفاظ على أمن واستقرار هذه المدينة، معبرًا عن شكره للسلطة المحلية بمحافظة حضرموت بقيادة المحافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي على الدعم والاهتمام والمساندة، والسلطة المحلية بمدينة الشحر ممثلة بمدير عام المديرية الأستاذ عادل باعكابة على جهودها في خدمة الأمن بالمديرية.

وشهد الحفل، الذي حضره نائب المدير العام للأمن والشرطة مدير أمن مديرية المكلا العقيد صلاح سالم المشجري، ومدير أمن مديرية الشحر العقيد خالد الجمحي، وعدد من قيادات السلطة المحلية والعسكرية والأمنية في المديرية، عرضًا عسكريًا للجنود المتدربين في الدورة، واختتم الحفل بتكريم الجنود المبرزين والسلطة المحلية وكل من ساهم في نجاح الدورة.

إلى ذلك، افتتح العميد المنهالي بمعية مدير عام مديرية الشحر الأستاذ عادل باعكابة مركز السوق الأمني الذي تم إعادة تأهيله من قبل السلطة المحلية بالتنسيق مع الإدارة العامة للأمن والشرطة، ويعدُّ هذا المركز أحد أهم المراكز الأمنية كونه يتوسط المديرية، ويرتاده المواطنين لتقديم بلاغاتهم على مدار 24 ساعة.

وأكد العميد المنهالي إن افتتاح هذا المركز يعد بمثابة عودة الروح إلى الجسد لأمن مديرية الشحر، وتعد خطوة متقدمة تستحق الإشادة والتقدير لكل من دأب في أن يعود هذا المركز الحيوي إلى مكانته السابقة، مشيرًا إلى أن مدن ساحل حضرموت ستبقى انموذجًا فريدًا في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار، وأن أجهزتها الأمنية بالتعاون مع قوات النخبة الحضرمية مستعدة دائمًا للتضحية في سبيل خدمة حضرموت وأهلها.

LEAVE A REPLY