معسكر الأدواس يدشن الدورة التنشيطية الصيفية لمنتسبيه

34

المكلا (المندب نيوز) خاص

في إطار الجهود المتواصلة لتطوير قدرات منتسبي قوات النخبة الحضرمية، دشن قائد معسكر الادواس العقيد محمد سعيد الشعملي، اليوم، الدورة التنشيطية الصيفية لأفراد المعسكر، والتي تأتي ضمن البرنامج التدريبية لتعزيز مهارات الافراد في السلك العسكري.

وخلال التدشين، أوضح العقيد الشعملي، أن هذه الدورة التدريبية تأتي ضمن البرنامج الشامل لتحسين المهارات العسكرية والقتالية للأفراد في معسكر الأدواس، مشيراً إلى أن الدورة تهدف إلى تطوير المهارات التكتيكية والقيادية للمشاركين، بما يعزز قدرتهم على التعامل بفاعلية مع مختلف السيناريوهات المحتملة في ساحات المعارك.

وأضاف قائد معسكر الادواس، أن الدورة ستشمل مجموعة من التدريبات العملية والنظرية المتخصصة، بما في ذلك تدريبات على استخدام الأسلحة والمعدات العسكرية، وتمارين على التخطيط والقيادة في المواقف الحرجة، إلى جانب محاضرات حول مفاهيم الاستراتيجية العسكرية وأساليب المواجهة.

وأعرب العقيد الشعملي، عن شكره وتقديره للدعم والجهود المبذولة من قبل العميد فيصل أحمد بادبيس قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، على دعمة المستمر لرفع جاهزية وكفاءة منتسبي معسكر الادواس، بما يمكنهم من القيام بمختلف المهام الموكلة إليهم بكفاءة عالية.

حضر التدشين، ضباط وصف ضباط معسكر الادواس.

LEAVE A REPLY