“السقاف” يناقش آلية عمل صندوق النظافة ومشاريع تحسين العاصمة عدن

47

عدن (المندب نيوز) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الأستاذ مؤمن السقاف، يوم أمس الخميس، نائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة، سالمين علوي.

وناقش اللقاء، آلية عمل صندوق النظافة والمشاريع المنفذة في العاصمة عدن، والصعوبات والتحديات التي تواجه عمل إدارة الصندوق، والحاجة إلى تعزيز التعاون مع الجهات المعنية لضمان استمرارية وتحسين الأعمال الجارية.

وأكد السقاف على أهمية تعزيز العمل المشترك بين صندوق النظافة والمجلس الانتقالي الجنوبي، معربا عن استعداد المجلس لتقديم المساندة والدعم اللازمين للصندوق لتمكينه من أداء مهامه وواجباته بكفاءة وفعالية.

من جانبه، استعرض علوي أبرز المشاريع التي ينفذها صندوق النظافة في العاصمة عدن، وخطط وبرامج إدارة الصندق التي نفذتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى الجهود المبذولة للأرتقاء بمستوى الخدمات البيئية وتحسين المنظر الجمالي للمدينة.

وبحث اللقاء، أهمية التنسيق مع قيادة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن، والتأكيد على دور هذه اللجان في دعم جهود صندوق النظافة وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على الحدائق والأماكن العامة.

وأقر اللقاء، الاتفاق على وضع آليات مشتركة للتعاون والتنسيق لضمان تحقيق نتائج إيجابية وملموسة على أرض الواقع، والتأكيد على ضرورة استمرار هذه الاجتماعات والمتابعات الدورية لضمان تنفيذ المشاريع وفق الخطط المرسومة والتغلب على أي عراقيل قد تواجهها.

LEAVE A REPLY