أمنية حضرموت تُقر خطتها خلال عيد الاضحى المبارك

75

المكلا (المندب نيوز) خاص

رأس محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا إجتماعًا للجنة الأمنية بالمحافظة، بحضور قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب بارجاش، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، ونائب مدير عام الأمن والشرطة العقيد صلاح المشجري.

ورفعت اللجنة الأمنية في بداية اجتماعها التهاني لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الاعلى للقوات المسلحة وأعضاء المجلس وأبناء حضرموت والوطن كافة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، سائلين المولى تعالى ان يعيده بالخير والبركات، مجدّدين العهد أن قوات النخبة والأمن ستظل الحصن المنيع والعيون الساهرة لحفظ أمن المواطن والدفاع عن حياض الوطن.

جرى في الإجتماع مناقشة القضايا المتصلة بالجوانب الأمنية والاجراءات المتخذة لتعزيز الجانب الامني ومكافحة الجريمة وضبط الخارجين على القانون.

واستمع الاجتماع إلى تقارير تناولت المهام والواجبات التي تضطلع بها الأجهزة الامنية والعسكرية في خدمة الأمن والاستقرار والطمأنينة في المجتمع.

كما تناولت التقارير الاجراءات الأمنية المتصلة بالخطة الأمنية لعيد الأضحى المبارك، وخطة تعزيز وحماية السواحل والموانئ.

وأشارت التقارير إلى ما تم اتخاذه من اجراءات لإحكام السيطرة على سواحل البحر العربي من خلال اجراءات حصر القوارب والعباري وترقيمها وتسجيلها وتنظيم عملها في الشواطئ والمياه الاقليمية اليمنية.

وأقرت اللجنة الأمنية بالمحافظة الخطة الأمنية لعيد الأضحى المبارك، بما يضمن طمأنينة وسكون المواطنين في منازلهم والمتنزهات العامة، وتم التشديد على إدارة شرطة السير بتنظيم حركة السير خلال أيام العيد المبارك.

وأكد محافظ حضرموت على أهمية التنسيق والتكامل بين مختلف الجهات العسكرية والأمنية بما يحقق الاهداف المنشودة لترسيخ الأمن والاستقرار وضبط المخربين والخارجين عن القانون وحفظ الأمن خلال أيام العيد المبارك.

LEAVE A REPLY