تربية غيل باوزير تنفي ماتداول عبر مواقع التواصل بشأن استبعاد بعض طلاب الشهادة الثانوية

74

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

نفى مكتب وزارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير ماتداول عبر مواقع التواصل بشأن استبعاد بعض طلاب الشهادة الثانوية العامة.

وصدر المكتب بيان جاء فيه:

قال تعالى( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) …صدق الله العظيم.

بهذا ينفي مكتب ادارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير نفيا قاطعا ماتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي كذبا وزورا عن استبعاد بعض الطلاب من كشوفات المتقدمين للاختبارات النهائية للثانوية العامة بغيل باوزير وقصد هذا التسويق الكاذب زعزعة الطلاب عن اختباراتهم المرحلية والمفصلية النهائية لشهادة الثانوية العامة المزمع تنفيذها يوم ٣٠يونيو.

ويؤكد مكتب إدارة تربية غيل باوزير لجميع الطلاب بأن عليهم البذل والاجتهاد اكثر في دراستهم وتحصيلهم العلمي ولايلتفتوا إلى مثل هذه الأكاذيب والترويج لها وأن جميع طلابنا سيدخلون الاختبارات بإذن الله.

وقد تم توزيع ارقام جلوسهم عبر مدارسهم ولله الحمد، وان التربية قد بذلت جهودا في التجهيزات والاستعدادات المبكرة في تنفيذ العملية الاختبارية على مستوى المديرية في ١٣مركزا اختباريا وبمساندة وجهود مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بقيادة الأستاذ القدير امين عبدالله باعباد مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والذي يقف دائما موجها ومعززا وداعما لمكتب التربية بالمديرية، وكذلك دور وجهود مدير عام المديرية الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير في مساندة مكتب إدارة التربية والتعليم وتسهيل الكثير لاستقرار العملية التعليمية.

وعليه فأننا نحذر من يريد أن يجعل طلاب المدارس مطية لتحقيق اهدافهم وابعادهم عن تعليمهم واختباراتهم ويوجه مكتب تربية غيل باوزير نداءه لكافة اولياء أمور الطلاب الانتباه لابناءهم وتحفيزهم ومتابعتهم وحثهم على الذهاب لسير العملية الاختبارية لشهادة الثانوية العامة كونها اختبارات وزارية وكذلك اختبارات صفوف النقل .

وحث مكتب تربية غيل باوزير على ضرورة تضافر جهود الجميع لانجاح سير الاختبارات وفق ماهو مخطط لها متمنيا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح ونكرر لاتعنينا هذه الاشاعات المغرضة التي تنال من حقوق طلابنا التعليمية.

ونؤكد أننا على استعداد وجاهزية كاملة لتنفيذ الاختبارات في موعدها المحدد وعلى ثقة بتألق مديرية غيل باوزير وحصولها على مراتب متقدمة أن شاءالله تعالى.

صادر عن مكتب تربية غيل باوزير_ الإعلام التربوي.

LEAVE A REPLY