عدن (المندب نيوز) خاص – صلاح بن لغبر

 

تتواصل التحضيرات في العاصمة عدن ومختلف محافظات ومديريات الجنوب، لاقامة مليونية يوم الخميس القادم، يعبر خلالها الشعب الجنوبي عن اصراره على مواصلة ثورته حتى نيل الاستقلال.

 

 كما تأتي المليونية التي  تشير كافة التوقعات انها ستكون الاضخم في مسيرة الثورة الجنوبية، ردا على القرارات التي صدرت مؤخرا عن ماتسمي بالسلطة الشرعية وهي القرارات التي استفزت الشارع الجنوبي الذي اعتبرها استهدافا لثورته ورموزها وللمقاومة الجنوبية وقادتها .

مصادر في اللجنة الشعببة للدفاع عن قضية شعب الجنوب ومقاومته اكدت ان الاستعدات تجري على قدم وساق بالتنسيق مع القيادات والشخصيات الاجتماعية في مختلف انحاء الجنوب، حيث عبر الجميع عن استعدادهم للوقوف صفا واحدا في وجه كل مايستهدف شرعية ووجود الثورة الجنوبية ورموزها  والمقاومة الجنوبية وقادتها من اي جهة كانت.

وكانت اللجنة قد اصدرت بيانا ثانيا لها اكدت فيه ان الشعب الجنوبي لن يتخلى عن هدفه في تحرير واستقلال ارضه ولن يتوانىء في الدفاع عن ثورته ومقاومته ..

هذا ويشهد الشارع الجنوبي غليانا غير مسبوق اعقب القرارات الرئاسية التي صدرت مؤخرا لاقصاء قادة الثورة والمقاومة الجنوبية واستهدفت تمكين حزب الاصلاح الاخواني .

وكانت الفعاليات والقيادات الجنوبية في كل المحافظات والمديريات قد اصدرت بيانات استنكرت تلك القرارات واعتبرتها استهدافا مباشرا لكل ماهو جنوبي واكدت الوقوف صفا واحدا ضد تلك القرارات .

LEAVE A REPLY