بدء أعمال إعادة تأهيل وصيانة أرضية محطة البترول بغيل باوزير 

44

 

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

قامت إدارتي الصيانة والمشاريع بالفرع، بمباشرة العمل في أعمال الصيانة الشاملة وإعادة تأهيل أرضية محطة غيل باوزير التابعة للشركة.

حيث تم تدشين المرحلة الأولى وهي عملية الكشط الكامل للأرضية، ونقل المخلّفات إلى خارج محيط المحطة، وذلك لتسهيل حركة المركبات الداخلة والخارجة من المحطة بكل سلاسة وانسيابية، كون الأرضية في السابق كانت تسبب عائقاً أمام حركة المركبات لوعورتها وكثرة التشققات الموجودة بها.

ويأتي هذا العمل بناءً على الخطة الموضوعة من قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام الأستاذ/ عبدالرحمن عيظة بلفاس للقيام بإصلاحات شاملة لجميع محطات المحروقات التابعة لشركة النفط فرع ساحل حضرموت خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لعددٍ من الأعمال الأخرى التي تصبّ في مصلحة العمل والمواطن.

وقام بالإشراف الميداني على أعمال التأهيل والصيانة مدير إدارة الصيانة المهندس/ منير مسجدي باوزير، والمهندس المشرف على العمل/ مروان عبدالله بن علي الحاج.

بدوره شكر مسؤول المحطة الأخ/ أسامة علي بن همام قيادة الشركة والمهندسيَن المشرفيَن على المشروع على الٱهتمام ومعالجة العوائق والصعوبات التي تعانيها المحطة في تقديم خدماتها للمجتمع والمواطنين.

حضر عملية تأهيل المحطة نائب مدير إدارة المحطات الأستاذ/ أحمد سعيد طيب، ومن إدارة الصيانة الكهربائي/ وجدان بكورة للإشراف على سلامة خطوط الكهرباء وتفادي تعرضها لأي قطع أو خلل أثناء عملية الكشط.

LEAVE A REPLY