محافظ الضالع يناقش الوضع القضائي والأمني في المحافظة

31

الضالع (المندب نيوز) خاص

ناقش محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل، يوم أمس الإثنين، سير العمل المشترك بين السلطة القضائية والأمنية في المحافظة والإجراءات الكفيلة لتعزيز دور القضاء والأمن.

وتطرق الإجتماع الذي حضره، القاضي علي مثنى الحصيني، رئيس محكمة استئناف الضالع، والقاضي محمد عبدالاله مشرح، رئيس نيابة استئناف الضالع، تعزيز التعاون بين المحاكم والنيابة العامة والأجهزة الأمنية في المحافظة.

وأوضح محافظ محافظة الضالع إلى أهمية هذا اللقاء الذي يأتي ضمن جهود الرامية لتعزيز العمل المشترك بين الجهات القضائية والأمنية بما يؤدي إلى تجاوز المصاعب والسلبيات التي قد رافقتهم خلال الفترة الماضية.

من جانبه، لفت رئيس محكمة استئناف الضالع إلى ضرورة تجاوز كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه الجهات القضائية والأمنية وبذل المزيد من الجهود للوصول إلى التنسيق المشترك المطلوب بما يسهل مهام الجميع.

وأقر الاجتماع جملة من التوصيات التي من شأنها تعزيز الجهود بين القضاء والأمن بما يسهم في الإسراع بالنظر في القضاء والقبض على المطلوبين والمساهمة في انجاح العمل الأمني.

حضر اللقاء، رؤساء المحاكم ووكلاء النيابات ومساعدي عام شرطة المحافظة ومدراء أمن المديريات ومدراء اقسام الشرط وقادة القطاعات الأمنية بالحزام الأمني وعدد من قادة الكتائب بالأمن والحزام الأمني بالضالع.

LEAVE A REPLY