بتكلفة 13 مليون ريال سعودي.. افتتاح فندق “الماريوت” بمدينة الغيضة

36

المهرة(المندب نيوز) خاص

افتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، فندق الماريوت بمدينة الغيضة، والذي تم بناؤه من قبل المستثمر أحمد حسين الثور بتكلفة استثمارية بلغت 13 مليون ريال سعودي.

وقام الأمين العام بجولة في أجنحة الفندق وبعض الغرف، معبراً عن إعجابه بمستوى الخدمات ووسائل الراحة المتوفرة التي سيقدمها الفندق لزبائنه بمواصفات الحديثة والراقية والفاخرة.

وأكد نيمر أن هذا الفندق سيضيف نقلة نوعية في المجال الفندقي وسيسهم في انتعاش العمل السياحي في المحافظة وتشجيع السياحة الداخلية. مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بدعم وتشجيع القطاع السياحي الفندقي وعملية الاستثمار في هذا الجانب، وتقديم التسهيلات اللازمة لإنشاء مثل هذه المشاريع السياحية الضخمة والحديثة المواكبة لتقنيات العصر.

وأضاف أن المهرة تمثل البوابة الشرقية للجمهورية اليمنية ومحافظة سياحية تتميز بمناخ سياحي جاذب للاستثمارات والسياح، وتمتلك سواحل جميلة ومنافذ برية وبحرية وجوية حدودية، وفيها منطقة حوف الخضراء التي تعد واحدة من أجمل المناطق السياحية في اليمن.

ودعا نيمر المستثمرين ورجال الأعمال إلى استثمار أموالهم في هذا المجال لتعزيز البنية التحتية وتنمية المحافظة.

حضر الحفل وكيل الشؤون الفنية المهندس عوض قويزان والوكيل المساعد الأستاذ حسين السعدي، ومدير عام الامن والشرطة العميد مفتي سهيل، و مدير عام مكتب السياحة الأستاذ أحمد علي رعفيت ومدير عام الشؤون المالية والإدارية الأستاذ عدنان بادينار.

LEAVE A REPLY