الأجهزة الأمنية بأبين تضبط عصابة تمتهن سرقة عدادات المياه وبطاريات السيارات

43

أبين (المندب نيوز) خاص

ألقت قوات أمن خنفر يوم أمس الإثنين 15يوليو 2024م القبض على عصابة تمتهن سرقة عدادات المياه وبطاريات السيارات في إطار احياء مدينة جعار وماجاورها .

وقال مصدر مسؤول في إدارة أمن مديرية خنفر محافظة أبين، إنه تم التحري وتتبع أفراد العصابة وجمع المعلومات عنهم وتم إلقاء القبض عليهم واحتجازهم في إدارة أمن خنفر وستتم الإجراءات القانونية واحالتهم إلى النيابة العامة لينالوا جزاهم الرادع .

فيما قال المقدم حسين علي المسعودي مدير أمن مديرية خنفر، خلال تصريح له، أنه ومع كثرة شكاوى المواطنين من سرقة عدادات مياه منازلهم إضافة إلى سرقة بطاريات عدداً من السيارات قامت إدارة أمن خنفر باتخاذ الإجراءات المطلوبة بالتحري ومتابعة هذه العصابة حتى تم القاء القبض على أفرادها وحذر المسعودي كل من تسول له نفسه بارتكاب مثل هذه الأعمال والسرقات بانه سوف ينال العقوبة المستحقة، مضيفا أن قوات أمن خنفر وبالتنسيق مع الوحدات الامنية والحزام الأمني كانت ومازالت العيون الساهرة للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وتثبيت الأمن والأمان في المديرية وترسيخ الطمأنينة الكاملة للمواطنين داخل وخارج المديرية وكذا تطبيق الإجراءات القانونية الرادعة خدمة للمصلحة العامة.

الجدير بالذكر أن أمن مديرية خنفر حقق ويحقق عدداً من النجاحات الأمنية المشهود لها من الكل بقيادة المقدم حسين المسعودي مدير أمن مديرية خنفر.

LEAVE A REPLY