محاضرة توجيهية عن الأوامر العسكرية لمنتسبي قوة حماية مطار الريان

41

المكلا (المندب نيوز) خاص

نفذ مكتب التوجيه المعنوي بقوة حماية المطار، مساء اليوم، محاضرة توعوية لمنتسبي القوة، ألقاها الملازم أول علاء الجابري و المساعد اول سعيد بن قحطان بعنوان “تعزيز الانضباط والنظام داخل الوحدة العسكرية”، وذلك ضمن البرنامج التدريبية والتوعوية للأفراد في السلك العسكري، تنفيذاً لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية عميد/فيصل أحمد بادبيس، وبإشراف مباشر من قائد قوة حماية مطار الريان الرائد/ علي طالب بلحول.

وتطرق الجابري على أهمية الضبط والربط العسكري لضمان تنفيذ الأوامر بفعالية وكفاءة، وتعزيز التماسك والتنسيق بين مختلف الوحدات، مشددا على ضرورة احترام التسلسل القيادي من خلال الالتزام بالهيكل التنظيمي وتنفيذ الأوامر، وتقدير دور القيادة وصلاحياتها.

وأكد ملازم أول الجابري على أهمية تنفيذ الأوامر بدقة عالية من خلال سرعة الاستجابة للتعليمات الصادرة وتقليل الأخطاء أثناء التنفيذ، داعياً منتسبي القوة إلى الالتزام بالصلاة باعتبارها تعزز الروح المعنوية والانضباط الذاتي للمقاتلين.

وكان للمحاضرة التوجيهية أثر إيجابي كبير في تعزيز الجاهزية القتالية وتحفيز منتسبي القوة على الالتزام بالضبط والانضباط العسكري وتعكس الحرص المستمر على تطوير قدرات قوات النخبة الحضرمية وتعزيز جاهزيتها القتالية.

LEAVE A REPLY