محافظ شبوة يؤكد أهمية دعم ذوي الاحتياجات الخاصة 

36

شبوة (المندب نيوز) خاص

في حدث يعكس التزام السلطة المحلية بمحافظة شبوة برعايتها لذوي الاحتياجات الخاصة، استقبل محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، وفد جمعية رعاية وتأهيل المعاقين في محافظة لحج الزائر للمحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ بن الوزير بالوفد في زيارته لمحافظة شبوة، مشيدًا بأهمية هذه الزيارة ودورها في تعزيز التعاون بين المؤسسات الاجتماعية بالمحافظتين وسبل التنسيق المشترك فيما بينهما.

وأكد محافظ شبوة – عوض بن الوزير – على أهمية دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، مشددًا على أن السلطة المحلية تبذل جهود كبيرة لتلبية متطلبات واحتياجات هذه الفئة المهمة في المجتمع ومن تستحق الاولوية بالرعاية والاهتمام.

وأشار المحافظ بن الوزير إلى ان جهود السلطة المحلية المبذولة، تكمن في سبيل رعاية ودعم تنفيذ الأنشطة والبرامج المخصصة لهم، مؤكدًا على ضرورة تكامل الجهود بين مختلف الجهات لتحقيق الأهداف المرجوة.

وخلال اللقاء، الذي حضره الأمين العام لجمعية رعاية المعاقين شبوة، استعرضا رئيس جمعية رعاية وتاهيل المعاقين فضل سبيت، واقبال قشاش المدير التنفيذي للجمعية برنامج الزيارة الذي يتضمن لقاءات مع الجهات والمؤسسات الأجتماعية المختصة، اضافة الى زيارة بعض المعالم والامكان السياحية بمحافظة شبوة، بالإضافة إلى الاطلاع على التطورات التي شهدتها محافظة شبوة في مجالات الرعاية والتأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أعربا رئيس جمعية رعاية المعاقين، والمدير التنفيذي للجمعية بمحافظة لحج ونيابة عن منتسبي الجمعية عن تقديرهما للاهتمام، وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي قوبل به الوفد من قبل المحافظ بن الوزير وأعضاء السلطة المحلية بمحافظة شبوة.

يأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز الشراكة بين المؤسسات الاجتماعية والمحلية بين محافظتي شبوة ولحج، ويعكس وعي المجتمع بأهمية الاهتمام بحقوق واحتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لانجاح انشطتهم وبرامجهم.

حضر اللقاء من وفد جمعية لحج، محمود فضل، وسناء ناصر، وفنار فكري، وسمية عارف، ومن جمعية شبوة عبدالكريم باجمال.

LEAVE A REPLY