محاضرة توعوية لتعزيز الحس الأمني لمنتسبي القطاع الشرقي بحضرموت

33

المكلا (المندب نيوز) خاص

في خطوة لتعزيز الجاهزية القتالية ورفع مستوى الوعي الأمني، نظمت قيادة خفر السواحل بالقطاع الشرقي، صباح اليوم، محاضرة توعوية حول “الحس الأمني العسكري” لمنتسبي القطاع، بتوجيهات من قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية عميد فيصل أحمد بادبيس، وقائد قوات خفر السواحل عقيد محمد بامهير.

وألقى المحاضرة الملازم أول عبدالله العامري، ركن البشرية والتوجيه المعنوي، حيث شدد على أهمية الحس الأمني كدرع واقٍ يحمي الوطن والمواطن، موضحًا أن هذا الحس ليس مجرد مفهوم نظري بل هو سلوك عملي يتطلب اليقظة الدائمة والملاحظة المستمرة لكل ما يحيط بنا.

وربط الملازم العامري في محاضرته بين الحس الأمني والتحديات التي تواجه المنطقة، مشددًا على ضرورة أن يكون كل فرد في قوات خفر السواحل على أهبة الاستعداد لمواجهة أي تهديدات محتملة.

وفي سياق متصل، كرمت قيادة القطاع الشرقي عدداً من الأفراد المتميزين بنقطة عسد الفاي تقديراً لجهودهم المبذولة وحسهم الأمني العالي. وقد نال التكريم كل من المساعد أصيل باشعيب والجندي محمد باصمد والجندي أديب بانجوه.

وأكد قائد القطاع الشرقي النقيب وليد عمر العمودي على أهمية تكريم المتميزين كحافز لبقية الأفراد لبذل المزيد من الجهد والعطاء، مشيدًا بدورهم في حفظ الأمن والاستقرار في حضرموت.

LEAVE A REPLY