برعاية الرئيس الزُبيدي.. مؤسسة الإزدهار تختتم المخيم الصيفي الثالث للمرأة بالمكلا

697

المكلا(المندب نيوز) خاص

برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي _نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اختتمت مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل يوم أمس الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024م، برنامج المخيم الصيفي الثالث للمرأة تحت شعار “أبدعي مع صيفك” حيث اشتمل البرنامج على عدد من الدورات التدريبية الخاصة بالمرأة بمدينة المكلا.

وفي مراسم الاختتام، ألقى أمين عام مجلس أمناء المؤسسة الأستاذ حسن باسمير، كلمة قدم في بادئها جزيل الشكر والتقدير لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، نظير دعمه لنجاح البرنامج التدريبي الصيفي، شاكرا في الوقت ذاته الكادر التدريبي للبرنامج لما قدموه من معلومات ومعارف المتدربات اللاتي إلتحقن بالبرنامج.

وشدد باسمير، على ضرورة استفادة المتدربات من مخرجات البرنامج في حياتهن العملية، وجعل مهاراتهن المكتسبة وسيلة ومهنة للكسب الحلال،مختتما كلمته بالشكر لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بالرئيس العميد سعيد المحمدي نظير الاهتمام الذي يوليه للشباب والشبابات لصقل مواهبهن وتنمية قدراتهن العملية.

ويهدف برنامج المخيم الصيفي إلى تمكين المرأة في المجتمع وإعطائها عدد من المعارف التي تساعدها كثيراً في حياتها اليومية، مستهدفا (60) متدربة من مختلف أحياء المكلا.

وختاما، كرمت المؤسسة جميع المتدربات بشهادات مشاركة نظير التحاقهن بالبرنامج الصيفي.

الجدير بالذكر أن مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل تنفذ المخيم الصيفي للسنة الثالثة على التوالي وذلك بدعم ورعاية من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، لما من شأنه تنمية القدرات لدى المرأة وتطوير مهاراتها في شتى المجالات.

LEAVE A REPLY