محافظ شبوة يوجه بإجراء دراسة لصيانة عقبة الشرقية واعتماد وحدة صحية بمنطقة مطار

30

شبوة (المندب نيوز) خاص

التقى صباح اليوم محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، بعدد من الشخصيات الاجتماعية من مديرية عرماء، مطلعا على مجمل اوضاع ابناء المديرية ومستوى التعاون في تحسين خدمات المواطنين.

وخلال اللقاء أكد المحافظ بن الوزير على ضرورة تقديم المزيد من المشاريع الخدمية ذات الاولوية في مجالات الكهرباء والصحة والمياه والزراعة، مثنيا على الدعم السخي المقدم من الأشقاء في الإمارات العربية المتحدة نحو مساندة جهود السلطة المحلية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه المحافظ بن الوزير الدائرة الفنية بالمحافظة باجراء دراسة لصيانة وتاهيل عقبة الشرقية الرابط بين مديربة عرماء مع مديريات الطلح وجردان ومحافظة حضرموت، كما تم اعتماد انشاء وحدة صحية بمنطقة مطار بمديرية عرماء.

وخلال اللقاء عبر الشيخ صالح بن مرزوق الكربي عن تقديره ونيابة عن ابناء مديرية عرماء للمحافظ بن الوزير ولاهتمامه ودعمه الذي يوليه لابناء المديريات الشرقية وتوجهه الغير مسبوق لرفع المعاناة على ابنائها في مختلف مجالات التنمية، مؤكدا دعم ومساندة جهود السلطة المحلية لتحقيق الاستقرار والتنمية الشاملة.

شارك في اللقاء مستشار المحافظ المهندس عمر بادخن، ورئيس حلف قبائل وابناء شبوة الشيخ فارس الخبيلي، وسالم عبدالله بن مساعد مستشار مكتب التربية، وعامر بن عمر، مدير مكتب الصحة عرماء، وعدد من الشخصيات من أبناء المديرية.

LEAVE A REPLY