المحافظ “ابن الوزير” يدشن امتحانات القبول في كلية الطب بجامعة شبوة

36

شبوة (المندب نيوز) خاص

استمرار لحرص السلطة المحلية في محافظة شبوة على تطوير قطاع التعليم العالي، دشن محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، يرافقه رئيس جامعة شبوة الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة، امتحانات القبول بكلية الطب والعلوم الصحية للعام الجامعي الجديد.

وخلال جولة تفقدية لقاعات الامتحانات، أشاد المحافظ بن الوزير بالمستوى المتميز للترتيبات التي اتخذتها الجامعة لاستقبال الطلاب، وحاث الطلاب المتقدمين للأمتحانات على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق النجاح المنشود.

وشدد المحافظ بن الوزير على أهمية المخرجات العلمية لطلاب كلية الطب والعلوم الصحية، مؤكداً أن هذه الكوادر ستلعب دوراً محورياً في تعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المحافظة.

وأكد المحافظ بن الوزير استمرار دعم السلطة المحلية لجامعة شبوة والعمل على تعزيز بنيتها التحتية، بما يسهم في تطوير العملية التعليمية وتخريج أجيال قادرة على مواكبة الحاضر والمستقبل.

من جانبه، عبر رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسرده عن خالص شكره وتقديره للمحافظ بن الوزير وللسلطة المحلية على دعمهم المتواصل للجامعة، مؤكداً أن هذا الدعم كان له الأثر الكبير في تحقيق العديد من الإنجازات. كما أعرب عن ارتياحه للمستوى المرتفع للإقبال من الطلاب على التسجيل في مختلف كليات الجامعة.

من جانبه أوضح نائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور عزيز دبيان أن عدد المتقدمين لامتحانات القبول بلغ 416 طالباً وطالبة، يتنافسون على 50 مقعداً على النفقة العامة و30 مقعداً على النفقة الخاصة، مشيدا بدور المحافظ بن الوزير ورئيس الجامعة في دعم كلية الطب وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح العملية التعليمية.

شارك في التدشين نواب رئيس الجامعة الدكتور محسن باحاج، والدكتور خالد بن سريع، والدكتور محمد المطهري وعدد من الكوادر الأكاديمية بالجامعة..

LEAVE A REPLY