خلال تفقده المنزل المنهار.. محافظ شبوة يوجه بتقديم المساعدة لأسرة “بن ناجي”

39

شبوة (المندب نيوز) خاص

في بادرة إنسانية لافتة، قام محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير بزيارة تفقدية عاجلة لمنزل أسرة المواطن أحمد علي بن ناجي بمدينة عتق، والذي انهار جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة مؤخراً.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي، اطلع المحافظ بن الوزير، على حجم الاضرار التي لحقت بالمنزل، وأطمان على صحة وسلامة أفراد الأسرة، مؤكداً لهم وقوف السلطة المحلية إلى جانبهم في هذه المحنة.

ووجه المحافظ بن الوزير السلطة المحلية بمديرية عتق بضرورة توفير مسكن مؤقت ومناسب لأسرة بن ناجي على نفقة السلطة المحلية، وذلك لحين إيجاد معالجة لإعادة تأهيل منزلهم المتضرر، موجها بتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة اللازمة للأسرة المتضررة للتخفيف من معاناتهم.

بدوره عبر مدير عام مديرية عتق عن بالغ شكره وتقديره ونيابة عن كافة ابناء مديرية عتق للمحافظ بن الوزير على اهتمامه بمعاناة المواطنين وتوجيهاته السديدة بمعالجة الأضرار الناجمة عن الأمطار.

بدورها، أعربت أسرة المواطن بن ناجي عن خالص شكرها وتقديرها للمحافظ بن الوزير على زيارته ووقوفه إلى جانبهم في محنتهم، مؤكدة على أن هذه اللفتة الكريمة ستظل محفورة في ذاكرتهم.

رافق المحافظ في زيارته التفقدية العقيد علي محمد مجور قائد القوات المشتركة.

LEAVE A REPLY