الوكيل “العامري” يطلع على استعدادات انطلاق طولة السوبر لكرة السلة بوادي حضرموت

51

 

سيئون(المندب نيوز) خاص

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري ، صباح امس الخميس ، على التحضيرات الجارية لانطلاق بطولة السوبر للعبة كرة السلة لاندية الجمهورية.

واستمع وكيل المحافظة بحضور مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت، الدكتور مجدي سليمان بن طليب، من الكابتن عبدالستار الهمداني رئيس الاتحاد اليمني لكرة السلة على آخر التحضيرات، لتدشين البطولة غداً الجمعة بقاعة الشهيد بامعبد بمشاركة الأندية الأربعة الحائزة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري التصنيفي الذي أقيم العام الماضي وهي على الترتيب وحدة صنعاء وأهلي صنعاء والتلال وشعب حضرموت.

بدوره أوضح مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة الدكتور مجدي سليمان أن المكتب ومنذُ الوهلة الأولى على أعلان عزم الاتحاد على اختيار مدينة سيئون لإحتضان السوبر عمل على تهيئة كل الظروف مع قيادة الفرع لنجاح الحدث وأستقبال الأندية وإظهار البطولة بالصورة التي تليق باللعبة وبمدينة سيئون ومحافظة حضرموت.

وأكد الوكيل العامري على اهتمام السلطة المحلية بحضرموت ودعمها لتفعيل كافة النشاطات الرياضية في جميع الالعاب، مشيراً الى أن مدينة سيئون وحضرموت كانت ولا زالت قبلة اليمنيين التواقين للعيش بسلام والعمل على لغاته المشتركة وأبرزها المناشط والمنافسات الرياضية المختلفة، موجهاً بتقديم كافة التسهيلات لإنجاح البطولة.

وفي ختام اللقاء كرم اتحاد كرة السلة وكيل المحافظة نظير مساهمته في التهيئة لاحتضان مدينة سيئون البطولة وانجاحها.

LEAVE A REPLY