توزيع إكرامية مالية لـ 485 موظف ومتعاقد في السلك التربوي بمديرية ساه 

51

ساه (المندب نيوز) خاص

دشنت قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بالمدير العام الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، يوم أمس الخميس ، توزيع الإكرامية لمنتسبي السلك التربوي مقدمة من فاعل خير حفظه الله عبر شركة العمقي وإخوانه للصرافة.

وشملت الإكرامية 485 موظف ومتعاقد في قطاع التربية والتعليم بمديرية ساه بمعدل 80,000 ريال يمني ، تأتي للتخفيف من المعاناة والظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها المعلمين نتيجة غلاء المعيشة وتدهور سعر العملة وانخفاض قيمة الراتب.

وفي فعالية التدشين نقل المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري ، تحيات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي والوكيل الأستاذ عامر سعيد العامري ، اللذان اشادا بمساعي السلطة المحلية في المديرية ودورها الإيجابي في البحث عن حلول ممكنة لمواصلة العملية التعليمية.

وأكد المدير العام وقوف السلطة المحلية إلى جانب المعلم ومساعدتهم في مواجهة الأعباء المعيشية المتزايدة التي حالت دون أداء رسالتهم النبيلة ، لافتاً إلى وجود بوادر خير لاستمرارية الحافز خلال الفصل الدراسي الثاني.

وقدم الشيخ بن عبودان شكره وتقديره لفاعل الخير ومكتب التربية والتعليم بمديرية ساه ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على تعاونهم في تسهيل صرف الإكرامية للمعلمين ، مشيداً بموقف نقابة المعلمين في تغليب المصلحة العامة وعودة العملية التعليمية .

بدروه عبر مدير التربية والتعليم بمديرية ساه الأستاذ صالح سعيد بن عبودان عن سعادته بصرف الإكرامية لمنتسبي السلك التربوي ، شاكرا فاعل الخير على هذه اللفتة الكريمة التي ستدخل السعادة في قلوبهم في ظل الأوضاع الصعبة، حاثا كافة المعلمين والمعلمات الالتزام بالدوام الرسمي للعام الدراسي الجديد.

من جهته ألقى الشيخ عوض محمد باوزير كلمة نيابة عن الأهالي والشخصيات الإجتماعية في المنطقة ، قدم فيها جزيل شكره لفاعل الخير وكل من ساهم في إيصال هذه الإكرامية للمعلمين ، داعيا الجميع إلى التكاتف والتعاون لاستمرارية العملية التعليمية في المديرية.

حضر التدشين الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد بافضل ، والأستاذ محمد القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والاخ أحمد حنبل مدير مكتب الأشغال والأستاذ يسلم الكوز ممثل مكتب الشباب والرياضة والأستاذ صالح التوي مندوب نقابة المعلمين وعدد من المقادمة والمناصب والشخصيات الإجتماعية في المنطقة.

#معا_من_أجل_تنمية_مديرية_ساه

LEAVE A REPLY