محافظ شبوة يناقش مصفوفة مشاريع فرع هيئة مياه الريف

19

شبوة (المندب نيوز) خاص

ناقش محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، مع مدير عام فرع هيئة مياه الريف المهندس مروان بارويس ، نشاط فرع الهيئة ومستوى إنجاز الخطط والمشاريع المنفذة.

وخلال اللقاء استعرض المهندس بارويس مصفوفة المشاريع المرفوعة لوزارة المياه والبيئة ضمن مشروع وحدة التغيرات المناخية والتي تضمنت خمسة مشاريع رئيسية في المياه والصرف الصحي.

كما استمع المحافظ بن الوزير إلى تقرير عن الأضرار التي خلفتها الأمطار والعواصف الشديدة في مشروع مياه حوره الساحل بمديرية رضوم الممول من منظمة الهجرة الدولية،و مستوى الاستجابة من المنظمة الذين أكدوا عزمهم على اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة تأهيل المشروع ضمن مشروع تأثيرات التغيرات المناخية.

من جانبه أكد المحافظ بن الوزير على أهمية التدخل في مشاريع المياه والصرف الصحي لما تمثله من ضرورة قصوى للحد من تأثيراتها على البيئة والصحة العامة، ولتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ بن الوزير على مضاعفة الجهود وتعزيز سبل التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات العليا وذات العلاقة وعلى وجه الخصوص المنظمات الدولية و المانحة، لتمويل مشاريع المحافظة ضمن التمويلات الدولية المقدمة لبلادنا في عدد من البرامج، في سبيل تكامل الجهود مع السلطة المحلية بالمحافظة نحو تحقيق التنمية الشاملة.

LEAVE A REPLY