محافظ شبوة يوجه بتشكيل لجنة لمعالجة التحديات التي تواجه تنفيذ مشاريع مياه جردان

24

شبوة (المندب نيوز) خاص

التقى محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير -صباح اليوم- بمدير عام جردان أحمد بن عاطف لمناقشة مجمل الأوضاع بالمديرية.

في اللقاء الذي حضره مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فواد النسي، ومدير عام مكتب النفط والمعادن سعيد المرنوم ، ومدير عام مياه الريف المهندس مروان بارويس ، والشيخ محسن بن صالح القديمة، ومدير شرطة جردان العقيد خالد بن سريع، تم استعراض عدد من القضايا التي تهم المديرية.

واطلع المحافظ بن الوزير من مدير عام جردان على مستوى الإنجاز في مشروعي بئر بأزراره وسد حلوم والتحديات التي تواجه تاخر إنجاز المشروعين.

ووجه المحافظ بن الوزير بتشكيل لجنة برئاسة مدير عام مكتب النفط والمعادن الجهة الممولة للمشروعين، ومدير عام مياه الريف بالمحافظة، ومدير عام جردان، والمهندس المختص بمكتب الزراعة والري، ومهندس من الدائرة الفنية وممثل الأهالي لمشروع سد حلوم محمد الصيعري، والرفع بنتائج المعالجة خلال أسبوع من تاريخه.

المحافظ بن الوزير جدد التأكيد على اهتمام السلطة المحلية بالمديريات الشرقية، لما واجههم من نقص وحرمان طيلة السنوات الماضية من المشاريع الخدمية، مؤكدا سعي السلطة المحلية لدعم مختلف الجوانب الخدمية ذات الأولوية.

وشدد المحافظ بن الوزير على مضاعفة الجهود ورفع مستوى الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.

ووجه المحافظ بن الوزير، مدير شرطة المحافظة بالتنسيق مع مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية في القطاع الشرقي للتعاون مع السلطة المحلية بالمديرية في هذا الجانب، مشيرا إلى أن تعزيز شرطة جردان بالاليات سيتم ضمن خطة توزيع الآليات المقدمة من الأشقاء في الإمارات لمشروع تعزيز المنظومة الأمنية في محافظة شبوة.

مدير عام جردان عبر عن تقديره ونيابة عن جميع أبناء المديرية ومرجعياتها القبلية للمحافظ بن الوزير لما يوليه من اهتمام بالجوانب الخدمية، ومؤكدا مساندة كل الجهود الرامية لتحقيق التنمية الشاملة على مستوى محافظة شبوة..

LEAVE A REPLY