انتقالي الضالع يدشن المرحلة الثانية من مشروع تنمية مهارات النساء

49

الضالع (المندب نيوز) خاص

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الخميس، المرحلة الثانية من مشروع تنمية مهارات النساء في مجال الكوافير.

وأشاد الأستاذ قاسم صالح ناجي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، بتنفيذ مثل هذه الأنشطة التي نسهم في اكساب المرأة حرف تفيدها وتحسن من أوضاعها المعيشية في ظل ظروف اقتصادية متدهورة تعصف بالبلاد.

وحث ناجي، المستهدفات من النشاط في مرحلته الثانية، على ضرورة الاستفادة من الأدوات التي وفرتها إدارة المرأة لانجاز مشاريعهن الخاصة بما يؤمن لهن توفير مصادر دخل تساعدهن على مواجهة ظروف وأعباء الحياة المعيشية.

وأشارت الأستاذة جليلة علي قاسم، مديرة إدارة المرأة والطفل، إلى أن الهدف من إقامة مثل هكذا أنشطة هو تطوير قدرات ومهارات المرأة وتشجيعها على امتلاك مشاريعها الخاصة، وتوفير مصادر دخل جديدة للحد من الفقر واستقرار الأسر مادياً واقتصادياً.

وأوضحت الأستاذة سيناء محمد حسين، نائب مدير إدارة المرأة والطفل، أن هذه المرحلة تأتي مكملة للمرحلة الأولى المتمثلة بخوض النساء المستفيدات دورات تدريبية في مجال الكوافير، قبل توزيع الأدوات المتعلقة بالعمل ضمن نشاط تنمية مهارات النساء.

LEAVE A REPLY