رئيس مجلس القيادة يشيد بالدور المصري التاريخي في بلادنا

16

المكلا (المندب نيوز) خاص

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة، وزير الخارجية جمهورية مصر العربية بدر عبدالعاطي، وذلك على تجسيدها للتضامن العام المتحد الذي انطلقت أعمالها يوم أمس الثلاثاء.

وفيه تم ترشيح وزير الخارجية المصري لمجلس القيادة، تحية أخيره فخامة الرئيس عبدالفتاح كسي، وتمنياته الانقسام اليمني، والتزامه.

حمل رئيس مجلس الإدارة، الوزير المصري تحياته واعضاء المجلس عبدالفتاح السيسي، وتمنياته الشقيق المصري كل التقدم والتوسع.

وبحث اللقاء في العلاقات الثنائية المتميزة وافاق تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، كما هو محدد إلى عدد من القضايا والمستجدات في المنطقة، والتنسيق بين يجتمع لمواجهة التحديات المشتركة، إضافة إلى جهود احلال السلام في اليمن.

واشاد رئيس مجلس القيادة المختص بالعلاقات التاريخية العريقة بين تحالف الدعم الشرعي، والموقف المصري المشرف الى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف، يصلا الى دور مصر الفاعل ضمن تحالف دعم الشرعية، وجهود استكشاف الدولة، والتزام، العمل، العمل، منوها في هذا السياق مصر ابوابها لاستقبال مئات الالاف من اليمنيين الديمقراطيين عن ملاذ آمن من بطش المليشيات الحوثية المشتركة.

ومن جانبه ساهم وزير الخارجية المصري، موقف جمهورية مصر العربية الثابت إلى جانب اليمن، وشعبه، بمشاركة كافة الجهود لإحلال السلام، واستعادة مسار التنمية في البلاد.

حضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور عادى الزنداني،دوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة ومن عبدالله السعدي، ومندوب مصر الجديدة اسامة عبدالخالق.

LEAVE A REPLY