إجتماع يقف أمام التحضيرات للاحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر بشبوة

8

 

شبوة (المندب نيوز) خاص

عقدت اللجنة التحضيرية للاحتفال بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر اجتماعًا في محافظة شبوة، اليوم السبت، للوقوف أمام التحضيرات والاستعدادات للاحتفالية التي ستقام مساء الثلاثاء في مدينة عتق.

وفي مستهل الاجتماع أكد الشيخ لحمر علي لسود، رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، على أهمية هذه المناسبة الوطنية، مشددًا بضرورة تكاتف الجهود لإنجاح الفعالية، مشيرًا إلى أن هذا الحدث يعكس صمود وتضحيات الشعب الجنوبي في نضاله ضد الاستعمار، مؤكدًا أهمية تجديد الولاء للقضية الجنوبية في مثل هذه المناسبات الوطنية.

وأشار إلى أن هذه الفعالية ستكون فرصة لتأكيد التمسك بالأهداف التي قامت من أجلها ثورة 14 أكتوبر، والتي تعد محطة فارقة في تاريخ نضال الشعب الجنوبي، داعيًا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد لإبراز الصورة المشرّفة لمحافظة شبوة ودورها الريادي في الحراك الوطني الجنوبي.

واستعرض رئيس اللجنة، مدير مكتب رئيس الهيئة، الأستاذ سالم ظويفر الخليفي، ما تم إنجازه من تحضيرات لفعالية الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر، المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري في مدينة عتق، مؤكدًا أن التحضيرات تسير بشكل جيد، حيث تم تجهيز الموقع الرئيسي للاحتفالية والانتهاء من الترتيبات الفنية اللازمة لضمان نجاح الفعالية.

وأهابت اللجنة التحضيرية بأبناء محافظة شبوة كافة إلى المشاركة الفاعلة في الاحتفالية والأنشطة المرافقة، نظرًا للأهمية السياسية الكبيرة لهذا الحدث، مؤكدة أن الاحتفالية ستكون رسالة للعالم بأن الشعب الجنوبي ما زال ثابتًا في نضاله من أجل استعادة دولته وتحقيق أهداف ثورته المجيدة.

ورفعت اللجنة أسمى التهاني والتبريكات للقيادة السياسية الجنوبية، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، ولجماهير شعب الجنوب في الداخل والخارج بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

LEAVE A REPLY