عدن (المندب نيوز)عماد حيدرة

 

احتفل لواء النقل حرس رئاسي برعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربة منصور هادي صباح اليوم بتخرج الدفعة الثانية من ضباط اللواء  في المعسكر التدريبي بمديرية دار سعد

 

الدورة التي استمرت أربعين يوما احتوت على مهارات التكنيك القتالي لدى الضباط ومساعدين اللواء تخرجت منها الكتيبة الثانية والكتيبة الثالثة من اللواء.

 

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وتخلله عرض للآليات العسكرية ولإفراد الدفعة وبعض الفقرات القتالية متنوعة كما تم في نهاية العرض تكريم عدد من الضباط ومساعدي الضباط

 

وتحدث مدير دائرة التدريب بوزارة الدفاع اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني عن تخرج أفراد الكتيبة بعد إن خاضوا مراحل تدريبية على مدى ثلاثة أشهر تلقوا فيها كافة المعارف والخبرات العسكرية.

 

وحث الأفراد على الولاء لله ثم للوطن بعيداً عن الولاءات الحزبية والمناطقية الضيقة والتسلح بالأخلاق العسكرية والتزام الضبط والربط العسكري.

 

كما أشاد اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني بـ قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية على الدعم والإشراف المباشر لتأسيس نواة الجيش الوطني، وكذا مساندتها لنا في حربنا ضد قوات الحوثي وصالح ومكافحة الإرهاب في المحافظات المحررة.

 

وذكر العقيد نزيه العزيبي اركان عمليات اللواء انهم مستمرون في تأهيل الأفراد وتدريبهم على أعلى المستويات القتالية لمواجهة الأيادي العابثة التي تريد النيل من أمن واستقرار عدن.

 

وفي الاخير عبر العقيد نزية العزيبي عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا العرض وتخرج هذه الدفعة الجديدة من إبطال المقاومة وفي مقدمتهم قائد لواء النقل العميد امجد محمد فرحان…

LEAVE A REPLY