لندن (المندب نيوز) خاص

 

أصدر أبناء الجنوب في بريطانيا بيان مباركة وتأييد لإعلان المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الزبيدي وانهم سيكونون عونا له بجميع الإمكانيات المتاحة وتحصل “المندب نيوز” على نسخة منه و تضمن البيان عدد من الرسائل الهامة اليكم نصة:

 

نص البيان

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

الحمد لله الذي بنعمة تتم الصالحات وفي هذا اليوم التاريخي الأغر من أيام الوطن الجنوبي يجب الشكر والتقدير والتحية لكل من ساهم لوصولنا لهذا اليوم المفصلي من تاريخ الجنوب الحديث.

 

وتحية لشعبنا الجنوبي العظيم الثابت الصامد الصابر المناضل، بكل مكوناته وفئاته ورجاله وحرائره وشبابه… من باب المندب مرورا بلحج وعدن والضالع وابين وشبوة وصولا لحضرموت والمهرة وسقطرى تحية خاصة للمقاومة الجنوبية والجيش الجنوبي.

 

وتحية وشكر وعرفان للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وكل دول التحالف العربي، الذين اختلطت دماؤهم الزكية بدماء ابطالنا على تراب وطننا الجنوبي.

 

فقد تابع ابناء الجنوب في بريطانيا الجهود المبذولة من قبل كل القادة الجنوبيين وفي مقدمتهم القائد عيدروس الزبيدي والتي توّجت هذه الجهود بإعلان المجلس الانتقالي الجنوبي يوم الخميس ١١ مايو ٢٠١٧م بعد طول انتظار وترقب لهذه اللحظة المفصلية من تاريخ الجنوب الحديث ولهذا فأن ابناء الجنوب في بريطانيا يؤيدون ويباركون اعلان هذا المجلس وسيكون عونا له بجميع الإمكانيات المتاحة حتى يحقق الهدف المنشود لشعب الجنوب ببناء الدولة الجنوبية المدنية المستقبلية الحديثة.

 

إن المهام كبيرة وخطيرة ولهذا ندعو الى تضافر كل الجهود لإنجاح هذا المجلس الانتقالي ورئيسه وقياداته…وإن أهم المهام هي بناء مؤسسات السلطة في المحافظات، مدنية وعسكرية، على أسس صحيحة وتوفير الأمن والأمان والخدمات والعدل والحفاظ على حقوق الإنسان والالتزام بالمواثيق والعهود الدولية.

 

وكذلك رد الوفاء للتحالف العربي وموافقة التاريخية مع الشعب في الجنوب بشكل خاص واليمن بشكل عام والتأكيد على مشاركة الجنوبيين في هذا التحالف حتى يتم اقتلاع الانقلابيين وانصار ايران من اليمن والتأكيد على ان الجنوب مع التحالف العربي ضد اي اخطار تهدد الأمة العربية والإسلامية.

 

كما تأتي مهمة استئصال الإرهاب والتعاون مع كل الجهات التي تحارب الإرهاب، فشعب الجنوب شعب مسلم ووسطي معتدل وهذا نهجه الذي اشتهر به في العالم ولن يكون الجنوب بيئة حاضنة لتلك الجماعات الارهابية المتطرفة.

 

تحية لشعبنا الجنوبي العظيم

 

النصر للجنوب

 

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى.

 

صادر عن أبناء الجنوب في المملكة المتحدة

 

11 مايو 2017م

LEAVE A REPLY