م. جمال باهرمز يكتب الملايين بالانتظار لقفزة الانتصار

429

 

 

-انت انت اللي جالس تتقافز بين صفحات مواقع التواصل .وشعبك في ساحة العروض بح صوتهم للمطالبة لك ولهم ولاجيالكم بالحرية والاستقلال. هل تريد ان تبقى انت واولادك واحفادك عبدا لعصابات المركز الزيدي في صنعاء ؟

 

لا اعتقد اذن سارع بالحضور ودعم المجلس الجنوبي الانتقالي وفك الارتباط. لان هذه المليونية مرصودة من جميع أصحاب القرار في كل انحاء العالم .لماذا ؟

 

لان ابطال الجنوب اثبتوا للعالم انهم شركاء في الاستقرار ومحاربة الإرهاب الذي تصنعه عصابات صنعاء لزعزعة امن الاقليم والعالم .ولانه لن تتكرر فرصة أخرى في هذا الزخم والتأييد من الاشقاء والاصدقاء للمجلس ويجب ان يوازي هذا التاييد الدعم الشعبي في المليونيه:

 

(انزل الى الملعب)

 

– (متى يا اخي تغضب / على اهلك على جارك واولادك … شهدائك / وتترك التصفيق وراء الشاشة / وتنزل الى الملعب / متى يا صمت با تشجب / مسلسل الموت في وطنك / وتترك اللهث وراء المنصب / خلف الربح والمكسب / وتجمع كل ادواتك / وتصنع سيف ضرباتك / من نور الحق والمطلب / من نار الصبر ان يغضب / تحطم صنمها المرعب / وانصر شعبك المتعب / متى يا دم با تلهب / عروق الخوف في جسدك / لتوقظ شعلة احساسك / لتحرق صانع آلامك / وتصنع ثورة تضرب / رؤوس الظلم وتعاقب / غزاة الفيد التي تنهب / ثروة شعبك المتعب)
م. جمال باهرمز

 

LEAVE A REPLY