المكلا ( المندب نيوز ) خاص – سالم بن سهل 

 

مع إنطلاقتها، تقدم إذاعة رؤية FM، لمستمعيها في المكلا، بمناسبة شهر رمضان المبارك، باقة من البرامج الرمضانية الهادفة، تزيد عن 8 برامج، عبر أثيرها على التردد 90.0 M/Hz، في بث يستمر من 2 ظهرا وحتى 12 منتصف الليل.

 

ستبث رؤية المسلسل الكوميدي الهادف: (صائم عطوف)، من تأليف وإخراج اﻷستاذ مجدي ربيع، والذي يجسد عدد من المشاكل واﻷخطاء اليومية في اﻷسرة، ويقدم عدة نصائح ذهبية بأسلوب فكاهي، كذلك لا داعي أن تفكر اﻷسرة بنوع الفطور، فرؤية تختصر الوقت في التفكير، ببرنامجها: (سفرة دائمة)، من إعداد سميرة أحمد، وتقديم ماجدة محمد.

 

كما ستبث عدد من البرامج اﻷخرى لمذيعيها، (رجال من تاريخنا) مع قاسم الحاتمي، و(شمعة) مع خولة عمر، و(في ظلال آية) مع سالم باوزير، وسيبقى المستمع مع رؤية مطلعا على مجريات التاريخ في برنامج (حدث في رمضان) مع رشدي باصاع، كذلك تقدم رؤية البرنامج التحفيزي (أنت ناجح) مع سالم بن سهل، وجميع البرامج من إنتاج رؤية FM لعام 2017م.

 

إضافة إلى ذلك ستبث عدة برامج أخرى، مثل: قطائف رمضانية، وبيت اﻷسرة، والرسول الإنسان، وعطائيات، ويحكى أن، ولو كنت مقصرا، وغيرها من البرامج المتنوعة.

 

وفي الفترة المسائية سيكون المستمع على موعد مع عدد من البرامج الحيوية، كـ(روح الشباب) مع الإعلامي مطيع بامزاحم، والبرنامج المباشر (رؤية شباب) تقديم طاقم الإذاعة، وستكون رؤية في الشارع حاضرة في جميع الختايم ببرنامجها (ختايم) تقديم الشبلين الصاعدين المذيعين حسن بن علي الحاج وحسين مديحج.

 

الجدير بالذكر أنه تم تدشين البث الرسمي لرؤية FM في 23 مايو، برعاية اللواء أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت، وأفتتحها اﻷستاذ رياض الجهوري مستشار المحافظ لشؤون الشباب، وتسعى جاهدة بطاقمها الإعلامي لتقديم رسالة إعلامية مميزة.

LEAVE A REPLY