عدن (المندب نيوز) خاص

قال مصدر مسئول في شركة النفط – عدن ان الشركة كانت قد ساهمت مؤخرا بصرف كمية ( 50 ) ألف لتر ديزل من اجمالي كمية ال ( 80 ) ألف لتر من مادتي البنزين والديزل والتي كان الاخ / هاني اليزيدي – مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن قد دشن عملية توزيعها يوم امس الاول على بعض مساجد المحافظة .

ولفت المصدر الى ان الشركة قامت بصرف كمية ال ( 50 ) ألف لتر من مادة الديزل من مخصصاتها عطفا على توجيهات كانت قد تلقتها قيادة شركة النفط بعدن من قبل الاخ د. احمد عبيد بن دغر – رئيس الوزراء بشأن صرف الكمية كمكرمة رمضانية لمساجد عدن .. وذلك في اطار اهتمام الحكومة ودولة الاخ رئيس الوزراء شخصيا بالتخفيف من معاناة المصلين من شدة الحر خاصة في هذا الشهر الفضيل وذلك عن طريق استخدام تلك الكميات من الوقود من قبل المساجد لتشغيل مكيفاتها واستمرار تدفق التيار الكهربائي في تلك المساجد .

وعبر المصدر النفطي عن بالغ اسفه من عدم اشارة الاخ مأمور البريقة في سياق تصريحه او الخبر المنشور من قبله أنفا الى مصدر تلك الكميات التي صرح بتدشين عملية توزيعها مؤخرا .

 مؤكدا من جانب اخر ان شركة النفط كانت قد قدمت وماتزال تقدم على الدوام وبقيادة الاخ / ناصر مانع بن حدور – مدير عام الشركة الكثير من التسهيلات والمساعدات سواء لمساجد عدن ومستشفياتها  او غيرها من مرافق الدولة ومكاتب الوزارات او حتى الجمعيات الخيرية والاندية الرياضية وغيرها من الجهات المتواجدة في اطار العاصمة عدن دون ان تنتظر جزاءا ولا شكورا .

واختتم المصدر النفطي تصريحه بالقول : ” علما بان الشركة كانت قد ساهمت في تقديم تلك المكرمة وغيرها من المساعدات ليس على سبيل التباهي وانما من منطلق مسئولية الشركة اجتماعيا ومساهمتها مجتمعيا في دعم كافة الانشطة  الهادفة لخدمة الناس والمجتمع عموما وعن طريق تقديم مايلزم من دعم دون انتظار اي مقابل حتى لو كان ذلك المقابل  في صورة دعم اعلامي او صحفي لانشطتها ومساعداتها والتسهيلات المقدمة من قبلها للوطن والمواطن اولا واخيرا ” .

LEAVE A REPLY