تريم (المندب نيوز) علي الجفري – تصوير: عبدالله مسيعد

 

دشن الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الخميس بوادي حضرموت توزيع مساعدات غذائية قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة، الى الأسر الفقيرة والأشد فقراً في أطار حملتها الانسانية التي أطلقتها الهيئة تزامناً مع شهر رمضان الفضيل والتي تستهدف محافظة حضرموت وشبوة ومأرب، وذلك من أجل تخفيف معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

 

وفي حفل التدشين أشاد مدير عام مديرية تريم العقيد منصور التميمي بجهود الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت مقدما شكره إلى حكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة على وقفتهم التاريخية في هذه الظروف حيث اثر الوضع السابق سلبا على حياة المواطنين في ظل تصاعد الأوضاع الإنسانية واتساع رقعة الفقر والبطالة مثمنا في الوقت ذاته جهود الهلال الأحمر الإماراتي لإعادة الابتسامة إلى وجوه الأطفال والنساء الذين يعيشون وضعًا إنسانيًّا مأساويًّا.

 

 ومن جانبه أكد رئيس فريق الهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت السيد عبدالله المسافري أن توزيع هذه المساعدات الغذائية في وادي حضرموت يأتي لتخفيف معاناة المواطنين بكافة المجالات الخدمية والإنسانية، وسد الفجوة الغذائية والذي يأتي تزامناً مع شهر رمضان الفضيل وتلبيةً لاحتياجات السكان من المواد الغذائية، نظراً لشحها في ظل عدم توفر السيولة المالية لشرائها لدى الأسر  الفقيرة.

 

لافتاً الى ان الهيئة تسعى الى تقديم كل الدعم في كل المجالات لمواطني محافظة حضرموت، مشيراً إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لليمن ستتواصل خلال شهر رمضان تلبية لحاجات الناس من المواد الغذائية و أن هذه المساعدات ستوزع في أرجاء المحافظات الثلاثة عبر فرق الهلال الأحمر الإماراتي بحيث تصل إلى كافة المستحقين لها.

 

وأعرب الاهالي عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية، ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

 

حضر التدشين الشخصية الاجتماعية الشيخ عبيد بن كردوس التميمي ومشرف التوزيع بفريق الهلال الإماراتي حسن حيدر باقميش.

LEAVE A REPLY