الشحر ( المندب نيوز ) خاص 

 

برعاية كريمة من اللواء أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت وبتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وبتنفيذ من قبل الشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية .

 

اختتمت اليوم بمستشفى الشحر العام الدورة التدريبية للأطباء حول السياسة العلاجية لمرض حمى الضنك والتي يشارك فيها عدد 30طبيب وطبيبة من المديريات المستهدفة من قبل مشروع مكافحة حمى الضنك والمتمثلة في مديريات ( الشحر وغيل باوزير والديس الشرقية والريدة وقصيعر).

 

ويتلقى المشاركون في الدورة التي افتتحت يوم أمس الاربعاء واستمرت لمدى يومين معلومات ومعارف حول كيفية السياسة العلاجية لمرض حمى الضنك، حيث أشار المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري إلى أهمية هذه الدورة التي ستسهم في تحديد ومعرفة السياسات العلاجية لمرض حمى الضنك، شاكرا الجهود التي يبذلها مركز الملك سلمان ومؤسسة العون للتنمية في مكافحة حمى الضنك وتعزيز الثقافة الكافية للمجتمع.

 

كما ناقش المتدربون كيفية تحديد السياسات العلاجية وتوحيدها من أجل الخروج بعلاج جيد لمكافحة حمى الضنك وكيفية التعاطي مع المرضى المصابين بمرض حمى الضنك، حيث أثري النقاش بالعديد من التجارب الناجحة التي استخدمت في علاج مرض حمى الضنك في المحافظة.

LEAVE A REPLY