مستشفى أبن سيناء. ….بين مدير خلوق وعمل غير موجود. . مقال لــ هاله فؤاد باضاوي

637

 

 

الكل أصبح يتذمر من مستشفى إبن سيناء وما وصل إليه من تأخر ملحوظ في الآونة الأخيرة. .

 

وكلنا يعلم بأن مدير المستشفى الشاب الخلوق المحترم الذي يشهد له الجميع ولكن الجميع أيضا يشهد بأن المستشفى لم تشهد في فترة تعيننه أي تقدم ملموس. .

 

بل العكس بعد أن أصبح التقرير ب2000 ريال صار ب5000 الاف ريال

هنا يشتكي المريض المغلوب على أمره حدة الوضع فبعد أن يضرب ويهان تأتي الكمالة في أبن سيناء لكي يستطيع إرجاع حقه علية دفع مبلغ يقدر ب5000ريال ليستطيع تقديم شكوى. .

 

وتأتي مرة أخرى إهمال الأقسام الجراحية وعدم توفر لهم أبسط حقوق المريض من لحاف ومخدات نظيفة تليق بصحة مريض تحتاج إلي رعاية خاصة. .

 

ونأتي إلى المكيفات العاطلة والحر الشديد الذي يسيطر على المريض ويسئ حالته الصحية. .لنرى مدير المستشفى يقول( بأن المكيفات لاتستطيع تحمل تشغيل24 ساعة متواصلة لذلك تعطلت ولكن الأخ المدير نسى انه يتحدث عن مستشفى ومرضى ولا يتحدث عن محل نستطيع أن نغلق مكيفاته عند انتهاء العمل كان الاحرى به أن يقول جملة غير هذا عندما تمت زيارة محافظ محافظة حضرموت للمستشفى. ..

 

ثم نتطرق للخدمات الصحية التى أشبه ببيت العنكبوت الضعيف وهو يملك مقومات أخرى تؤهله. .

 

أين مدير المستشفى من هذا كله لا نعلم. ..وقد يكون ليس هو سبب كل ما ذكرناه ولكنه مديرا عام ومع ذلك لم نشهد له أي عمل ملموس. ..وهذا بشهادة المرضى والعاملين هناك فالكل يتشكى من عدم قدرته على التقدم بالمستشفى من لحضة تعيينه مديرا عاما. ..رسالة لك ي مدير أبن سيناء ( عندما تكون مديرا يجب عليك ان تكون حازما فعالا في مكان عملك الطيبة هي جزء وليست كل من صفات الناجحين ومنصبك حساس يحتم عليك أن تكون فعالا. .انته تدير مستشفى أكتر قاطنيه مرضى. .عليك التقدم أو تركها للأنسب )))

LEAVE A REPLY