تريم ( المندب نيوز ) خاص – صالح الهندوان – تصوير – سالم بامومن

 

أقام منتدى طلاب منطقة روغة م/تريم مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 28/يونيو/2017م الحفل التكريمي والانشادي للعام 2017م بحضور أعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية وآباء وأمهات الطلاب .

 

وفي الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم، رحب الاستاذ مصطفى باقرين نيابة عن رئاسة المنتدى بالحاضرين والضيوف ،مهنئا الطلاب والطالبات المتفوقين والخريجين من الجامعات والمعاهد على إكمال المراحل الدراسية مبينًا أن التكريم السنوي للطلاب يسعى إلى تحفيزهم وتشجيعهم للتنافس بين الطلاب ،شاكرا المساهمين والداعمين على جهودهم المبذولة في إنجاح الحفل .

 

داعيًا باقرين جميع فئات المجتمع من آباء ومعلمين ومخلصين للمساهمة لبث روح الثقة والمحبة في قلوب الشباب على أهمية التعليم وفائدته في بناء المجتمعات وتطويره، متمنيًا التوفيق لإخوانه طلاب المرحلة الثانوية في امتحانات الشهادة القادمة .

 

هذا وقد قام مديرو المدراس ووجهاء المنطقة بتكريم الطلاب المتفوقين من المرحلة الثانوية وخريجي الجامعات والمعاهد ،وايضا قام أعضاء إدارة المنتدى بتكريم الداعمين والمساهمين والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة .

 

أشاد الاستاذ علي يسلم سويدان مدير ثانوية عمر بن الخطاب بتريم بأن هذه الفعالية لها اثر كبير في النفوس وتحفز الطلاب للمنافسة على المراتب العليا، محثا قيادة المنتدى بإقامة تكريم لطلاب المنطقة سنويًا، داعيًا المناطق الأخرى تكريم أبناءها الطلاب داخل مناطقهم .

 

حيث تخلل الحفل فقرات إنشاديه و منلوجات بمشاركة زهرات واشبال روضة أمل الغد بروغة وفرقتي المحضار والنمر بتريم والمنشد الرائع سالم مؤمن ومنشدين صاعدين من أبناء المنطقة نالت استحسان الجميع.

 

تعتبر هذه الفعالية السادسة على التوالي الذي يقيمها منتدى طلاب منطقة روغه لتشجيع وتحفيز طلاب المنطقة .

 

وفي ختام الحفل قام وجهاء وأعيان المنطقة بتكريم الطلاب المتفوقين من المرحلة الأساسية والتمهيدية وكذا إجراء قرعة للمشاركين في المسابقة الثقافية وتكريم الفائزين فيها .

LEAVE A REPLY