عدن (المندب نيوز) خاص

 

تفقد نائب مديرعام مكتب الصحة بمحافظة عدن الدكتور محمد محسن ربيد اليوم سير العمل بعدد من المراكز الصحية لمعالجة الكوليرا بعدن .. حيث تفقد حالات المرضى بمركز معالجة الكوليرا بمستشفى الجمهورية و اطلع على مستوى الخدمات الطبية والصحية التي يتلقاها المرضى والعلاجات المجانية التي تصرف لهم ومدى توفر كافة الادوية والمستلزمات الطبية .
واستمع من الاطباء الى بعض الاشكاليات التي وعد بسرعة حلها وتوفيرها من قبل وزارة الصحة والسكان والمكتب بالمحافظة لمافيه خدمة المرضى بمافي ذلك بعض العلاجات واهمية توفير عملية الفحص المجاني للحالات المصابة بمرض الكوليرا بدلا من اضطرار المرضى للخروج الى المختبرات الخاصة لاجراءالفحوصات ..
كما تفقد نائب مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان بعدن سير العمل بمركز معالجة الكوليرا في المجمع الصحي بالميدان بمديرية صيرة وحث القائمين على ضرورة الاهتمام بحالات المرضى في المركز 
واكد حرص الوزارة ومكتبها على توفير كل احتياجات ومستلزمات العمل في المراكز المخصصة لمعالجة الكوليرا وتوفير العدد المناسب من الاطباء والممرضين والامكانيات المادية اللازمة لاستمرار وديمومة العمل على مدار الساعة .

وكان نائب مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان بعدن و مديرالبرنامج الوطني للامداد الدوائي الدكتورة / سعاد ميسري و مدير عام الصحة بمحافظة ابين الدكتور/علي منصور سالم و مديرعام مستشفى الصداقة سالم ووديع أمان ورحاب باجرش ( من منظمات المجتمع المدني ) قد طافوا بمخازن مستشفى الجمهورية واستمعوا من الدكتورة / سعاد ميسري على حجم وكمية الادوية والعلاجات المتوفرة والمقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ودولة الكويت والامارات العربية المتحدة وآلية الحفظ وطريقة التوزيع لمحافظات الجمهورية .

LEAVE A REPLY