المكلا (المندب نيوز) خاص

 

أصدرت قبائل سيبان بمحافظة حضرموت مساء يوم الثلاثاء بيانا أعربت فيه عن تأييدها لقرارات رئيس الجمهورية بتعيين اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظا لمحافظة حضرموت معربين عن ثقتهم الكبيرة في “البحسني” مقدمين له التهانئ وموجهين رسالة شكر الى المحافظ السابق اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك على مواقفه وجهوده في خدمة المحافظة وأبناءها وفي مايلي نص البيان:

 

 

بيان قبائل سيبان حول التغييرات الأخيرة

4/ يوليو / 2017م

 

تابعنا بترقب مجريات الأحداث في المحافظة والوطن والإقليم والمتغيرات التي طرأت على جميع الأصعدة ومنها القرارات الأخيرة التي أصدرها فخامة الأخ رئيس الجمهورية الشرعي المشير الركن/عبدربه منصور هادي بتغيير عدد من محافظي المحافظات ومنها حضرموت وتعيين اللواء الركن/فرج سالمين البحسني محافظا للمحافظة.

ويسعدنا أن نتقدم بخالص التهانئ والتبريكات القلبية للقائد اللواء الركن فرج البحسني على الثقة الممنوحة له بتعيينه محافظ لمحافظة حضرموت مع بقاءه قائدا للمنطقة العسكرية الثانية ورمزا لقواتنا المسلحة “النخبة الحضرمية” الذي قاد ببسالة تحرير ساحل حضرموت وصنع بخبرته وشجاعته لحضرموت عهد جديدا من الحرية والأمن والاستقرار الذي نعيشه الان واقعا ملموس.

 

كما نتوجه بالشكر والتقدير للأخ المحافظ السابق اللواء الركن/ أحمد سعيد بن بريك على كل ماقدمه في خدمة حضرموت وأهلها فقد كانت له مواقف وقرارات شجاعة كثيرة ويعرف هذا جميع من عمل معه فهو نعم القائد ونعم المسؤول.

 

واننا نثق كل الثقة في اللواء البحسني وقدرته على إدارة المحافظة ورعاية مصالحها  والحفاظ على مكتسباتها التي تحققت وعدم توفير أي جهد في تحسين الخدمات واستقرارها ومحاربة الفساد بشتى أشكاله وأساليبه وتوفير سبل الراحة والرفاهية لأبناء المحافظة وقبل هذا وذاك ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة فهو القائد العسكري المخضرم والمحنك الذي يشهد له الماضي والحاضر وهو خير خلف لخير سلف.

 

ونود أن نؤكد نيابة عن أبناء قبائل سيبان كافة أننا سنكون سندا للأخ المحافظ وقائد المنطقة في حفظ وتثبيت الامن والاستقرار في المحافظة وشركاء في البناء والتنمية للنهوض بحضرموت نحو غد أفضل متمنين له كل التوفيق في مهامه بتعاون المخلصين من أبناء المحافظة ودعم الاشقاء في التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.

 

حفظ الله حضرموت وأهلها ووفق قيادتها للخير والصلاح

 

صادر عن مقادمة قبائل سيبان / محافظة حضرموت

1 COMMENT

  1. ياخوفي من عزل البحسني من قيادة المنطقة العسكرية الثانية و الإتيان بواحد من خارج المحافظة (او من المحافظة من اتباع الفسدة و المتنفذين ليعيد حضرموت الى احضان القاعدة. فالأمر ليس بيد هادي بل بيد اعداء حضرموت من الفاسدين من ابنائها و غير ابناء حضرموت.

LEAVE A REPLY