المكلا (المندب نيوز) خاص

 

انقذت قوات خفر السواحل بحضرموت صباح اليوم الجمعة 7/يوليو فتاة غرقت بالبحر في منطقة الستين امام محطة الكورنيش عقب خروجها هي واسرتها في نزهه عائلية.

 

وافاد مصدر في خفر السواحل لـ”المندب نيوز” ان الفتاة الغريقة تبلغ من العمر 25 عام وهي ربة منزل , فغرقت بالبحر واستطاعت قوات خفر سواحل “المناوبة” في البحر على مدار 24 ساعه بالتحرك السريع الى مكان الحادثة وتم انقاذها عبر الغواصين المواليين لخفر السواحل .

 

مؤكداً الى انه تم نقل الفتاه الى مستشفى باشراحيل بالمكلا وهي الان بصحة جيدة بفضل الله تعالى.

 

فيما كشف قائد خفر السواحل بميناء المكلا الضابط: أحمد باظروس لـ “المندب نيوز” قائلاً ان سبب غرق الفتاة هيجان البحر وخطورته خلال هذه الفترة.

 مشيراً عن يقظة قوات خفر السواحل التي تقوم بعمل دوريات على مدار الساعة، منوهاً عن جاهزيتهم في تلقي أي بلاغات حال حدوث أي مكروه في البحر لا سمح الله، على مدار الساعة عبر الأرقام التالية: 714360588-714187553-714150682.

 

من جانبه قال قائد خفر السواحل بمحافظة حضرموت الرائد: محمد صالح باعيسى، لـ “المندب نيوز” بأن قوات خفر السواحل في يقظة تامة وعلى تأهب شديد خلال 24 ساعة وعلى جاهزية لتلقي أية بلاغات من المواطنين في حال حدوث أي امر , معبراً عن انهم في خدمة حضرموت والمواطن الحضرمي بأي وقتٍ كان.

 

بدوره حذر “باعيسى” المواطنين من الاقتراب من مناطق التيارات البحرية في المواسم نتيجة لشدة هيجان البحر والذي يؤدي الى ارتفاع نسبة الغرق في كل عام .

 

الجدير بالذكر ان قوات خفر السواحل تعمل على مدار الساعة في تمشيط المنطقة وتلقي البلاغات وهي على استعداد تام لأي حدث قد يمس المواطن او المنطقة.

LEAVE A REPLY