مدراء مكاتب النقل بمحافظة حضرموت يناشدون السلطة المحلية بضبط ومحاسبة المعرقلين للأعمال والمتدخلين في المهام والاختصاص

325

 

المكلا (المندب نيوز) حسن بن سميدع

 

نظرا لما عانت منه مكاتب وزارة النقل بمحافظة حضرموت واديا وساحلا من تهميش وتسيب لجميع أنشطة النقل وإعطاء جهات أخرى الفرصة للقيام بمهام النقل متمثلة بالنقابات ناشد مدراء مكاتب وزارة النقل بمحافظة حضرموت السلطة المحلية متمثلة باللواء الركن/فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية     بضبط ومحاسبة المعرقلين للأعمال والمتدخلين في مهامهم واختصاصاتهم.

 

مطالبين في مناشدتهم بإعطاء توجيهات للجان الأمنية والعسكرية والجهات المختصة بالتدخل لتسهيل المهام والأعمال ليتسنى القيام بكافة الصلاحيات لتنفيذ الخطط وتطوير وتحسين خدمات النقل لما له من أهمية تنعكس على حياة المواطن لتنقله مابين مديريات ومدن وادي وساحل حضرموت بصورة منتظمة.

 

متمنيين من السلطة المحلية الوقوف لتفعيل أنشطة مكاتب النقل ورد إعتبارها كونها الجهة المخولة والرسمية في تنظيم حركة السير ونشاط النقل بالمحافظة.

 

الجدير ذكره مكاتب النقل تبذل جل جهدها نظرا لقلة الإمكانيات المتاحة ومنها ميزان عقبة عبدالله غريب الذي أحدث نقلة نوعيه من خلال توفيره للخدمات الكاملة من (كرين وشيول و إسعاف وطاقم طبي متكامل ) وسيتم في قادم الأيام البدء في إنشاء ميزان غرب مدينة المكلا بمديرية بروم.

LEAVE A REPLY