عدن (المندب نيوز) خاص

 

جددت القيادية الإصلاحية توكل كرمان وصفها للتحالف العربي ب(الاحتلال ) وأن ما أحدثه التحالف في اليمن هو تخريب واسع لليمن.

 

 

ووصفت كرمان، التدخل العربي الذي جاء لإنقاذ اليمن من الانقلابيين والإرهاب بالمشروع التخريبي، وقالت ان التحالف هو احتلال لليمن، متنكره لجهود وتضحيات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن .

 

 

واتهمت التحالف العربي باحتلال الجزر اليمنية، وقالت انه يكذب من يقول ان التحالف جاء ليٌعيد الشرعية الى اليمن في تحريض واضح وجديد ضد دول التحالف العربي التي تخوض حرب منذٌ اكر من عامين مع مليشيا الحوثي وصالح والجماعات الإرهابية في اليمن .

 

 

وزادت توكل في الفترة الأخيرة هجومها على قوات التحالف المشاركة في اليمن منذ بداء الازمة الخليجية الأخيرة، حيث انحازت بشكل سافر لدولة قطر، متخلية عن اهداف التحالف العربي الذي كانت اول من ايده ودعمه .

 

 

يشار الى ان دول التحالف العربي قدمت وما زالت تقدم تضحيات جسيمة بهدف عودة الشرعية والقضاء على الانقلاب والإرهاب .

 

 

وطالب ناشطون المجتمع الدولي بضرورة الشروع في محاكمة الإخوانية توكل كرمان عقب دعوة وجهتها كرمان للجيش اليمني الذي يترأسه على محسن الأحمر والمقدشي لبدء حرب جديدة في الجنوب.

 

 

 يذكر ان القيادية بحزب الاصلاح ( توكل ) تحظى بدعم كبير من قبل دولة قطر، وتدير شبكة اعلامية واسعة بتمويل قطري ويعمل فيها العشرات من صحفيي حزب التجمع اليمني للإصلاح،  كما ان توكل تمتلك قناة بلقيس الممولة قطريا وتديرها من تركيا .

 

LEAVE A REPLY