بيروت (المندب نيوز) جمعان دويل

 

استقبل صباح يوم أمس الأثنين بالعاصمة بيروت معالي السفير الدكتور حامد الهمامي المدير الإقليمي لليونسكو وفد مؤسسة العون للتنمية .

 

وفي اللقاء الذي تناول تعريفاً عن مؤسسة العون للتنمية ومشاريعها في اليمن تحدث الأستاذ محمد الصبان رئيس قسم البرامج والمشاريع بالمؤسسة عن الدعم الذي تقدمه المؤسسة في مختلف المجالات أهمها مجال التعليم بمختلف أقسامه (العام والجامعي) 

 

وأشار الصبان أن المؤسسة تعمل بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم لإيجاد بيئة تعليمية تسهم في تطوير العملية التربوية والتعليمية وأضاف الصبان أن العون تسعى لمد جسور التعاون والشراكة مع اليونسكو لدعم العديد من مشاريع التعليم في اليمن .

 

هذا وأشاد سعادة السفير الدكتور حامد الهمامي المدير الاقليمي لليونسكو بالجهود التي تقدمها مؤسسة العون للتنمية في مختلف المجالات التعليمية والصحية معرباً عن سعادته لمد جسور الشراكة بين اليونسكو والمؤسسة.

 

حضر اللقاء الأستاذ سفيان حجر مسؤول القسم الثقافي والطلابي بالسفارة اليمنية،  وأخصائي العلاقات العامة بمؤسسة العون للتنمية زكريا بامحيمود وأخصائي التدريب والتطوير بالمؤسسة سالم أنيس عبدالعزيز ومدير مشروع استدامة رشدي عبدالخالق بامسعود

 

LEAVE A REPLY