الهلال الأحمر الإماراتي يهدي مولد كهربائي لمستشفى إعادة الأمل برماه

498

 

رماه (المندب نيوز) عبدالله مسيعد

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح يوم أمس مولد كهربائي لمستشفى إعادة الأمل بمديرية رماه لمواجهة الانطفاء المتكرر للتيار الكهربائي الذي تشهده عموم مديريات وادي وصحراء حضرموت . 

يأتي الدعم مواصلة لمشروع تأهيل وترميم مستشفى إعادة الأمل الذي مولته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من خلال تزويد المستشفى بالأجهزة والمعدات الطبية ساهمت بشكل كبير في إعادة الحياة للمستشفى بعد ان شهد حالة من الركود . 

وشكر مدير مستشفى إعادة الأمل بمديرية رماه الدكتور عمر باعمر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على أهتماهم بالجانب الصحي بالمديرية من خلال ما قدمته من دعم لا محدود للمستشفى في الجانب التأهيلي للبنية التحتية للمستشفى وكذا تقديم الأدوية والمعدات الطبية واخيراً دعم المستشفى بمولد كهربائي . 

وقال مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي المهندس حسن حيمد باقميش أن الهيئة تسعى  لتحسين مستوى المعيشة بحضرموت في كافة المجالات  من خلال تنفيذها للعديد من المشاريع الحيوية في الجانب الصحي والإنساني والجوانب الأخرى. 

هذا وقد نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بداية الاسبوع الجاري مشروع توزيع الأدوية للمستشفيات العامة بمناطق وادي حضرموت حيث استهدف المشروع ثلاث مستشفيات سيئون والقطن وتريم بأكثر من 20 طن من الأدوية.

LEAVE A REPLY