ركوب (المندب نيوز) خاص

 

تم عصر الاثنين الموافق 2017/7/17 تشكيل فرق انقاذ بحرية تطوعية من قبل صيادي مدينة روكب وذلك للمساعدة في ارشاد وتوعية مرتادي البحر في ساحل روكب خلال موسم البلدة والقيام بعمليات الانقاذ والمساعدة اذا ما تعرض احد المواطنين للغرق .
وتأتي هذه الخطوة المباركة بعد حادثة غرق المهندس شيخ الكاف والذي قام الاخوة الصيادين الموجودين في روكب بانقاذه واخراجه من دوامة الامواج غير انه كان قد توفي .

وعبر الاخوة الصيادين المتطوعين ويمثلهم الاخ /  حسين علي الجابري عن امتنانهم وشكرهم لقيادة السلطة المحلة ممثلة بالاخ اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت والاخ الرائد / محمد صالح باعيسى قائد خفر السواحل الذين ساندوا ودعموا هذه الخطوة الطيبة وقدموا لهم دعم متمثل في سترات النجاة والتواصل والتنسيق بينهم وبين قيادة قوات خفر السواحل .

وقد لاقت هذه الخطوة ارتياح واستحسان من قبل الاخوة المواطنون مرتادي البحر في ساحل روكب وتقدموا بالشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية وللقيادة العسكرية ممثلة بالاخ اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية وقائد خفر السواحل وكذلك الشكر لقيادة قوات التحالف العربي ممثل بالاشقاء في مملكة الحزم وإمارات الخير كون هذه الخطوة تحدث لاول مرة بعد تحرير المكلا .

الجدير بالذكر ان هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها انشاء فرق انقاذ تطوعية في موسم البلدة وهي تجربة بدأت بمبادره من قبل صيادي مدينة روكب وبالتنسيق مع قوات خفر السواحل ..

 

LEAVE A REPLY