عدن (المندب نيوز) محمد القادري  

 

أطلع مدير عام مدير البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على سير العمل في استبدال الكابل الكهربائي المغذي منطقتي كود النمر والخيسة بالمديرية .

 

واستمع اليزيدي من مدير ادارة التوزيع بالمنطقة الثالثة للكهرباء المهندس ماجد صالح محمد ، الى شرح مفصل عن العمل والذي يتضمن استبدال وتركيب كابل كهربائي ضغط عالي ذات قوة ” 11 ” ألف كيلو فولت بعد تعرض جزء من الكابل لعطب بسبب تزائد الأحمال عليه ، مشيرا الى أنه تم وضع الحلول المؤقتة لإعادة التيار الكهربائي للمنطقتين الى حين استكمال العمل في اصلاح الكابل الخاص بهما .

 

وحث مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، المهندسين والفنيين على مضاعفة الجهود لإنجاز العمل لما من شأنه اعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن خاصة في هذه الأيام الذي نعاني من الإرتفاع الشديد للحرارة والرطوبة .

 

وخلال الزيارة ، قدم اليزيدي اعتذاره لأهالي المنطقتين عن الإنقطاع المستمر للتيار الكهربائي منذ ظهر يوم أمس ” الأثنين ” بسبب الخلل الفني الطارئ والخارج عن ارادة المؤسسة العامة للكهرباء والذي يبذل كادرها الهندسي والفني والعاملين فيها جهودا كبيرة رغم شحة الإمكانيات الفنية والمالية التي تعانيها المؤسسة في الوقت الراهن.

 

رافق مدير عام المديرية خلال الزيارة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف .

  

LEAVE A REPLY